|


طالب الجماهير بمساندة اللاعبين.. وتحدث عن المحترفين

السرحاني: تعافيت وأريد التعويض

السرحاني لاعب فريق ضمك
حوار: حسن ذيبان 2018.08.14 | 11:09 pm

يمتلك إمكانات فنية عالية في وسط الميدان وبقدم قوية تعرف طريقها للمرمى، غيّبته الإصابة عن فريق ضمك الأول لكرة القدم في الموسم الماضي، لكنه عاد في استعدادات فريقه لهذا الموسم حاملاً الأمل لتقديم صورة ترضي جماهير فريقه.
عبد العزيز السرحاني، لاعب فريق ضمك حل ضيفاً على "الرياضية"، وتحدث عن مرحلة استعداد فريقه للموسم المقبل.
01
كيف ترى معسكر تونس؟
أشكر إدارة النادي وعلى رأسها صالح أبو نخاع والتي عملت منذ أن تولت المهمة على تجهيز الفريق بالتوقيع مع العديد من اللاعبين الذين سيخدمون الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان، والذي سيتسم هذا الموسم بالقوة والندية والإثارة، وعلى اختيار موقع إقامة المعسكر في تونس، حيث كان التركيز على الجوانب اللياقية، وجاء ذلك استكمالاً لمعسكرنا في المرحلة الأولى بخميس مشيط، إضافة إلى تطبيق الكثير من الجمل التكتيكية، مع المدرب محمد الكوكي، ولعبنا بعض المباريات الودية القوية.
02
ماذا عن انسجامكم كلاعبين مع بعضكم؟
المجموعة الجديدة من اللاعبين المحترفين على مستوى عال وهذا الشيء حفزنا لإظهار أفضل ما لدينا في التمارين والمباريات الودية، وفي كل تمرين يكون الانسجام بيننا أكبر، واللقاءات القوية كما ذكرت سابقاً، منحتنا الفرصة للانسجام أكثر، وجميع اللاعبين المشاركين في هذا المعسكر قادرون على تقديم أفضل صورة للنادي ولأنفسهم.
03
هل ترى أن فترة الإعداد كافية؟
إدارة النادي بدأت في الإعداد والتجمع منذ وقت مبكر، لأن الموسم المقبل موسم طويل، والمدرب محمد الكوكي يحتاج إلى كل لاعب جاهز، وبإذن الله تشاهدون ضمك بأحسن حال في منافسات الدوري.
04
كيف وضع الإصابة التي لحقت بك الموسم الماضي؟
الحمد لله، تعافيت تماما من إصابة الموسم الماضي وأتطلع لتعويض ما فاتني مع الفريق، وسأعمل جاهداً على تقديم الصورة التي ترضيني أولاً، وكذلك ترضي طموحات جميع محبي النادي.
05
بماذا تعدون جمهور ضمك؟
جمهورنا الغالي على قلوبنا نعدكم بعد توفيق الله بالقتال لرفع اسم النادي، وتقديم مستويات ترضيكم.