|


6 اختبارت تكشف ملامح الأزرق

صورة التقطت أمس لمحمد جحفلي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم أثناء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
تقرير: مازن العسرج 2018.08.15 | 01:45 am

مرت استعدادات فريق الهلال الأول لكرة القدم لمواجهة الاتحاد في بطولة كأس السوبر السعودي بمحطات متصاعدة تحت إشراف البرتغالي خورخي خيسوس.
وظهرت من خلال المواجهات الودية الخمس إضافة إلى مباراة الشباب العماني في البطولة العربية الملامح النهائية لتشكيلة البرتغالي خيسوس الذي يتطلع إلى خطف أول ألقابه في أولى تجاربه خارج الملاعب الأوروبية.



الأكثر حضوراً
اعتمد البرتغالي خيسوس مدرب الهلال على الإسباني ألبرتو بوتيا والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين بجميع المباريات التي شارك فيها الفريق الأزرق منذ بداية مرحلة الإعداد وشارك اللاعبون الثلاثة في المباريات الـ 6 بشكل أساسي، الأمر الذي يؤكد اعتماد البرتغالي عليهم في بطولة كأس السوبر.



13 هدفاً
نجح لاعبو الفريق الهلالي في تسجيل 13 هدفاً خلال المباريات التي لعبها الأزرق حتى الآن، فيما اهتزت شباك الفريق 4 مرات فقط، ومني الهلال بخسارة وحيدة مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد.



قلق وترقب
تشكل إصابة الثلاثي عبدالله عطيف ونواف العابد وسلمان الفرج إضافة إلى عدم جاهزية عبدالملك الخيبري بعد إصابته الأخيرة قلقاً كبيراً لدى الهلاليين كون اللاعبين الأربعة يمثلون نقطة قوة كبيرة للفريق في وسط الملعب، الأمر الذي أجبر خيسوس على الاستعانة بالشاب ناصر الدوسري في محور الارتكاز خلال موقعة الشباب العماني الأخيرة، غير أن استقطاب الإماراتي عمر عبدالرحمن قد يزيد من قوة خط الوسط الهلالي.