|


أجانب الوحدة الـ 8 يحولون تدريبات الفريق إلى جدة

الجوهرة ينهي أزمة الاتحاديين

جدة ـ نجيب الجداوي 2018.08.15 | 01:59 am

تعود الحياة من جديد إلى ملاعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، تزامنًا مع انطلاق الموسم الرياضي، نهاية أغسطس الجاري. ويُنتظر أن تستقبل الملاعب الخارجية، إضافة إلى الملعب الرديف، تدريبات ثلاثة من فرق محافظة جدة: "الاتحاد، والوحدة، وجدة".
وسيضطر الاتحاديون إلى نقل تدريبات فريقهم إلى المدينة الرياضية بسبب عدم جاهزية ملعب النادي الرئيس، الذي يخضع لزراعة عشب جديد. وتفضِّل إدارة نادي الوحدة نقل تدريبات الفريق من مكة إلى الملاعب نفسها بسبب إقامة لاعبيه الأجانب الثمانية، الذين تعاقد معهم أخيرًا، في مدينة جدة.
فيما يسعى نادي جدة "الربيع سابقًا" إلى إجراء تدريباته على الملعب الرديف بسبب عدم جاهزية منشآته التي لا تزال تحت الإنشاء.
وتعمل الشركة المسؤولة عن صيانة ملاعب المدينة، خلال الفترة الجارية، على تجهيز الملعب الرديف، والملاعب الخارجية، البالغ عددها ثلاثة ملاعب، حيث ستكون جاهزة لاستقبال الأندية الثلاثة بدءًا من الأسبوع المقبل.
يشار إلى أن الملعب الرئيس في مدينة الملك عبد الله الرياضية يخضع للصيانة منذ فترة طويلة، استعدادًا لاستقبال مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي ضمن الدور الـ 32 من منافسات البطولة العربية للأندية، المقرَّر تنظيمها في 24 أغسطس الجاري.