|


ميسي يرمي قميص الأرجنتين

بوينس آيرس ـ الفرنسية 2018.08.16 | 01:28 am

قرَّر ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، ألا يشارك في المباريات التجريبية الأربع المقبلة لمنتخب بلاده الأرجنتين، حسبما كشفت وسائل إعلام محلية.
وكتبت صحيفة "كلارين"، أن "ميسي لن يعود إلى المنتخب هذا العام، وهناك شكوك حول مستقبله". فيما أشار موقع "إينفوباي" إلى أن نجم برشلونة "سيأخذ قسطًا من الراحة، لكنَّ هذا الأمر لا يعني أنه سيعتزل اللعب مع المنتخب" الذي ودَّع نهائيات مونديال روسيا من الدور الثاني.
وأكد متحدث باسم المنتخب، أن "المدرب هو مَن يقول، عندما يحين الوقت، ما الوضع فيما يخص ميسي".
وأُوكلت إلى ليونيل سكالوني، مدرب منتخب تحت 20 عامًا، بمساعدة بابلو أيمار، مهمة الإشراف على المنتخب الأرجنتيني الأول مؤقتًا، في انتظار إيجاد خلفٍ لخورخي سامباولي، الذي أقيل من منصبه على خلفية المشاركة المخيبة للآمال في مونديال روسيا، حيث عانى "البيسيليستي" الأمرَّين للتأهل عن مجموعته، ثم انتهى مشواره في ثمن النهائي على يد فرنسا 3-4 التي توِّجت لاحقًا باللقب. ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتيه الأوليين بقيادة سكالوني في الولايات المتحدة ضد جواتيمالا في 7 سبتمبر المقبل في لوس أنجليس، وكولومبيا في 11 من الشهر نفسه في نيويورك، فيما لم تُحدَّد بعد هوية المنتخبين اللذين سيواجههما في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.