|


مشرف كرة القدم في نادي الخليج يوضح استعدادهم لدوري الأولى

عبد الرؤوف: الإسكندرية جهزتنا

حوار: أحمد الداود 2018.08.16 | 01:48 am

أوضح عبد الرؤوف عبد النبي، المشرف على كرة القدم في نادي الخليج، أن التحركات الأخيرة لإدارة ناديه، تعكس رغبتها الكبيرة في أن يكون هذا الموسم مختلفًا، ويشهد بنهايته عودة الدانة إلى دوري النجوم السعودي للمحترفين، مثنيًا في الوقت نفسه على مستويات اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي أخيرًا.
01
حدِّثنا عن التعاقد مع البرازيلي برناردو الذي يملك سجلًا مميزًا، ولعب لأقوى الأندية البرازيلية؟
التوقيع مع برناردو، جاء بعناية فائقة، وبطلب من الجهاز الفني، نظرًا لحاجة الفريق إلى خبرته الطويلة وإمكاناته الفنية لدعمه في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
02
اخترتم الإسكندرية مقرًّا لإجراء معسكر الفريق، هل ما زلت مقتنعًا بهذا الاختيار؟
الإمكانات المتوافرة في معسكر الإسكندرية متميزة، حيث تم توفير كافة مقومات النجاح، والأهم من ذلك انضباطية لاعبي الفريق، وتطبيقهم البرنامج الذي أعدَّه الجهاز الفني بقيادة سمير هلال، المدرب السعودي، حيث لمسنا حرصًا كبيرًا من كافة اللاعبين على حجز مكانهم في القائمة الأساسية للفريق.
03
ما تقييمك لمباريات الفريق التجريبية في معسكر الإسكندرية حتى الآن؟
في المباراة الأولى تعادلنا أمام العامرية المصري 1-1، ثم هزمنا السلوم المصري 2-1، وبالتأكيد استفدنا كثيرًا من التجربتين، حيث وقف الجهاز الفني بقيادة سمير هلال على مستويات اللاعبين، وطبَّق الطريقة التي سينتهجها مع الفريق، وما زال هلال يخطِّط للأسلوب الأمثل لخوض مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو مدرب كبير، ويملك الخبرة الكافية لقيادة الفريق في هذا الدوري الصعب.
04
كيف تقرأ وجود سبعة لاعبين أجانب في كل فريق؟
سيكون الدوري "مولعًا" وقويًّا منذ البداية، ولا مجال فيه للتفريط بأي نقطة. أعتقد أن دوري الدرجة الأولى لن يقل مستوى عن دوري النجوم السعودي للمحترفين فالأجانب السبعة سيقلِّلون الفوارق كثيرًا.