|


لاعب الاتحاد السابق يكشف علاقته مع دياز.. ورحلة البداية

عباس: لندن تحدد المؤشر

حوار: نجيب الجداوي 2018.08.16 | 03:14 am

أوضح نزار عباس اللاعب السابق في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أنه كان محظوظاً بارتداء شعار الفريق مع جيل 98 الذي أحدث نقلة نوعية في النادي ووضع الأجيال التي تلته تحت ضغط كبير، مؤكداً أن حصول الفريق على لقب السوبر السبت المقبل أمام الهلال سيشكل حافزاً كبيراً للاعبين والجماهير في منافسات الموسم الجديد. وامتدح تعاقد النادي مع المدرب الأرجنتيني دياز ووصفه بالأمر الجيد.
01
أين القائد نزار حالياً؟
ابتعدت عن المجال الرياضي بشكل تام، بحكم عملي في أحد البنوك المحلية بالجبيل الصناعية في المنطقة الشرقية، وهي بعيدة كل البعد عن صخب المدن الكبيرة وعن الرياضة بشكل عام، لكنني أتابعها عبر شاشات التلفاز وأمارسها من أجل المحافظة على الصحة العامة.
02
حدثنا عن قصة ارتدائك قميص نادي الاتحاد؟
دخلت نادي الاتحاد عن طريق الجامعة بحكم وجودي في جدة ودراستي بجامعة الملك عبدالعزيز آن ذاك، وبعد تألقي في إحدى الدورات التي تنظمها الجامعة والخاصه بالكليات تم اختياري للتجربة في نادي الاتحاد عن طريق أحد الاتحاديين الذين كانوا يتابعونني في دوري الكليات ومنها انطلقت رحلتي مع العميد.
03
قيم تجربتك مع الاتحاد؟
رائعة جداً، وعملت نقلة كبيرة في حياتي، لأنني انتقلت من الكلية إلى نادي الاتحاد ثم التحقت بالمنتخب الأول في سنة واحدة وهذا كان بتوفيق من رب العالمين.
04
كيف ترى استعدادات الاتحاد للموسم الجديد؟
أنا من المؤيدين للمعسكرات القصيرة، خاصة أن الإعداد بدأ بعد المشاركة في كأس العالم وهناك لاعبون كثيرون واجهوا ضغوطاً طوال الموسم خاصة الذين شاركوا في المونديال.
05
الاستغناء عن العكايشي هل كان قراراً صحيحاً؟
العكايشي رأس حربة يساعد من يلعب معه وليس لاعباً هدافاً، فنادي الاتحاد يحتاج إلى لاعب "يخلّص"، فمن خلال متابعتي للعكايشي أرى أنه يضيع الكثير من الفرص.
06
كيف سيكون مردود مباراة السوبر على الفريق؟
في حال فوز الاتحاد بالبطولة، فإنها دون شك ستشكل حافزاً كبيراً للاعبين والجماهير لتقديم موسم جيد يؤهلهم إلى المنافسة على كل الألقاب.
07
رأيك في التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز؟
أعرفه منذ أن كان لاعباً في الأرجنتين، وهو شخصية جداً محترمة، بنى للهلال فريقاً قوياً ومنحه شخصية مميزة وأعاد له الروح، فتعاقد الاتحاد معه خطوة موفقة، وأتوقع أن يحقق النجاح وقد كنت سعيداً بالتعاقد معه.