|


كروس يعلن استمراره مع الماكينات

برلين - الألمانية 2018.08.16 | 06:31 pm

أعرب توني كروس، لاعب وسط منتخب ألمانيا، عن رغبته في مواصلة اللعب مع منتخب الماكينات حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، بعدما كان اللاعب على وشك إعلان إنهاء مسيرته الدولية.
وصرح كروس 28/ عاما/ لصحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الخميس، بأنه فكر في الاعتزال الدولي قبل مشاركة المنتخب الألماني في مونديال روسيا الماضي، وتعززت تلك الفكرة في ذهنه عقب خروج الفريق المبكر من مرحلة المجموعات للبطولة على وجه الخصوص.
لكن لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي اختير مؤخرا كأفضل لاعب في ألمانيا هذا العام، قال إن قرار الاعتزال دوليا لم يكن مبنيا على نجاح الفريق أو إخفاقه في المونديال الروسي، ولكن لأنه شعر بأنه بحاجة للمزيد من الراحة.
وبعد محادثات مع لوف، قال كروس الذي شارك في 86 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، إنهما سوف يتوصلا إلى "حلول مشتركة حتى احصل على راحة ضرورية من هنا أو هناك".
في المقابل، أبدى لوف ترحيبه بقرار كروس في بيان نشره الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم.
وقال لوف "إن كروس من العناصر الأساسية في الفريق بالتأكيد، بما يمتلكه من خبرات ومستوى عال وقوة الشخصية، كما يلعب دورا هاما للغاية في الفريق سواء داخل أو خارج الملعب".
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتحدث خلالها لوف عن أحد لاعبيه منذ مونديال روسيا..
ويخوض المانشافت في السادس من سبتمبر المقبل في مدينة ميونخ، مباراة أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم ،في دوري الأمم الأوروبية، وبعد ذلك بثلاثة أيام سيخوض مباراة تجريبية أمام منتخب بيرو في مدينة زينسهايم جنوب غرب ألمانيا.
وسيعلن لوف قائمة المنتخب لهذه المباريات في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري.