|


الحجيلي: أحد بوابة عودة هزازي

الحجيلي
حوار: سعود الحبيشي 2018.08.17 | 12:48 am

أوضح بدر الحجيلي، لاعب وإداري الفريق الأول لكرة القدم السابق وعضو الشرف الحالي، أن التعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي أخيرًا ستحدث فارقًا كبيرًا في مستوى وأداء الفريق فنيًا، وسيحقق مراكز متقدمة في ظل العمل الكبير الذي تجريه إدارة سعود الحربي، التي تعد بالفعل من أفضل الإدارات التي مرت على النادي.
وأشار الحجيلي إلى أن وجود حسين عبد الغني سيكون دعمًا كبيرًا وإضافة فنية.
01
كيف ترى إعداد الفريق للموسم الجديد؟
الفريق جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة في دوري النجوم السعودي، وإدارة النادي بذلت الكثير لتجهيز الفريق من خلال التعاقد مع حسين عبد الغني ونايف هزازي وإسلام سراج وثمانية لاعبين أجانب على مستوى فني كبير، وهناك تفاؤل وترقب لما سيقدمه الفريق الذي بالفعل استفاد من الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة.
02
ماذا ينقص أحد ليحقق آمال جماهيره؟
رافقت الفريق خلال معسكري العقبة وعمان، وكنت على اطلاع بالعمل الكبير الذي يقدمه الجهاز الإداري بقيادة محمد العلوي والفني الذي يشرف عليه الأوروجوياني فرانسيسكو أرسي، ولعل النتائج التي تحققت هناك وتحقيق البطولة الرباعية أمران يدفعانني للتأكيد على أن أحد سيكون هذا الموسم أفضل من حيث المستوى والنتائج والمراكز.
03
كيف يمكن الاستفادة من خبرة عبد الغني وهزازي؟
أنا لا أملك حق تقييم اللاعبين، إلا أنني شاهدت عبد الغني عن قرب ورافقته في أكثر من تدريب، اللاعب يملك حماسًا لا يتوقف لخدمة الفريق، والكل يعرف من عبد الغني وماذا لديه، ونايف هزازي حضر برغبة، وآمال العودة عبر بوابة أحد إلى المنتخب وهي فرصة ذهبية لن تتكرر وعليه استغلالها وعدم التفريط فيها.
04
ألا تخشى أن ينعكس الإفراط في التفاؤل سلبًا على الفريق؟
التفاؤل أمر جيد، وعوامل النجاح تدفعنا كأحديين لأن نكون في قمة العطاء، وتحقيق آمال وتطلعات جماهيرنا، والفريق لا ينقصه إلا التوفيق من الله، ثم دعم الجماهير هم العملة الصعبة والوقود الذي يمد اللاعبين بالطاقة.
05
كيف ترى إدارة أحد الحالية؟
لا يمكن أن نغفل الدور الكبير الذي يقدمه سعود الحربي، رئيس النادي، حيث حقق كثيرًا من النجاحات، وكان له دور بارز في إعادة الفريق إلى الواجهة من جديد، وأعتقد أن هذه الإدارة تعد أميز الإدارات التي مرت على النادي خلال تأسيسه.