|


ابن متعرض: عساس وصل من دون أوامر

ابن متعرض
2018.08.17 | 11:48 pm

أوضح سالم بن متعرض محلل سباقات الهجن الإماراتي أن مجريات اليوم السابع في مهرجان ولي العهد للهجن الذي اختتم أمس بالنسبة إلى سن الثنايا بكار والقعدان من مسافة 5 كلم سجلت تميزاً لهجن الرئاسة باختطاف الأشواط الرئيسية في الفترتين الصباحية والمسائية بينما كان المستوى العام مميزاً في جميع الأشواط المفتوحة والعامة.
وقال لـ"الرياضية" ابن متعرض: الشوط الأول للثنايا قعدان في الفترة المسائية أعلن عن وجود شعار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمشاركته الأولى في مهرجان ولي العهد للهجن من خلال انتزاع "عساس" الذي قدم أداءً متميزاً وسجل فارقاً كبيراً مع أقرب منافسيه يتجاوز 20 ثانية وهذا ما يؤكد تميزه.
وأضاف: "يؤكد ذلك وجود شعار القطب الكبير في أيام الختام لهذا المهرجان الغالي والشيخ حمدان بن راشد من الداعمين لرياضة سباقات الهجن في الإمارات وخارجها". وكشف سالم بن متعرض أن التكتيك الذي استخدمه مضمر القرن بن شريم في قيادة "عساس" من خلال وصوله لخط النهاية من دون أوامر مباشرة، يدل على أن فارق المستوى كبير لعساس مع منافسيه، مشيراً إلى أن شعار الشيخ حمدان بن راشد من الشعارات التي لها باع طويل في ميادين الخليج ورصيده حافل بالسيوف والرموز الكبيرة في جميع ميادين الخليج.