|


الهلال يهزم اتحاد دياز ويتوج بالسوبر

لندن- الرياضية 2018.08.18 | 10:15 pm

• سجل للهلال البرازيلي إدواردو والفنزويلي ريفاس.
• قلص المغربي كريم الأحمدي الفارق بهدف.
• أدار المباراة طاقم تحكيم تركي بقيادة سونيت شاكير.
توج فريق الهلال الأول لكرة القدم بكأس السوبر السعودي، بعد فوزه على نظيره الاتحاد 2-1 اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما على ملعب كوينز بارك "لوفتس رود" في العاصمة البريطانية لندن.
سجل للهلال البرازيلي إدواردو عند الدقيقة 35 والفنزويلي جلفين ريفاس عند الدقيقة 62، فيما سجل للاتحاد المغربي كريم الأحمدي عند الدقيقة 67.
بدأت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين، واستطاع لاعبو الهلال فرض أسلوبهم بعد مضي 25 دقيقة بفضل تحركات الرباعي إدواردو وعموري وريفاس وياسر الشهراني، حتى افتتح إدواردو أهداف المواجهة عند الدقيقة 35، بعد متابعة جيدة للكرة التي تخطت المدافع أحمد عسيري لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف.
وفي الشوط الثاني دفع دياز بالصربي ألكسندر بريتش لتنشيط الجانب الهجومي، وكاد رومارينهو أن يدرك التعادل عند الدقيقة 58 لكن كرته مرت جوار القائم الأيسر للحبسي، وتمكن الفنزويلي ريفاس من تسجيل الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 62، بعد أن تلاعب بالحارس عساف القرني، قبل أن يقلص المغربي كريم الأحمدي عند الدقيقة 67.
واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى أعلن التركي سونيت شاكير حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الهلال بثنائية وتتويجه باللقب الثاني في تاريخه.