|


جماهير السوبر.. لا زحام ولا ضجيج

صور التقطت أمس لجماهير الهلال والاتحاد خارج محيط ملعب لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن الذي استضاف مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد تصوير: علي خمج و(المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
لندن ـ عبدالإله المرحوم 2018.08.19 | 12:30 am

احتشدت جماهير الهلال والاتحاد خارج محيط ملعب لوفتس رود مبكراً وقبل ساعات من انطلاقة مواجهة الفريقين مساء أمس السبت في لقاء السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة.
وعلى الرغم من الأعداد الكبيرة للجماهير التي حرصت على الحضور من أجل حجز مقاعدها مبكراً في مدرجات ملعب اللوفتس، إلا أن ذلك لم يؤثر على حركة السير في الشوارع، أو يسبب زحاماً بالمحال التجارية القريبة من الملعب في ظل التنظيم الكبير الذي كانت عليه ما سهل كثيراً من مهمة رجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة.
ورسمت الجماهير السعودية لوحة حضارية في محيط الملعب، وكان اللافت للنظر الأجواء الرائعة قبل دخول الجماهير إلى الملعب والتي عكست معانى التنافس الشريف.
وأشاد الكثير من الجماهير بالروح التي كان عليها الجميع، مؤكدين أن الهدف الأساسي من مثل هذه المباريات التي تلعب خارج حدود الوطن هو عكس الوجه المشرق للكرة السعودية، مشيرين إلى أنه من حق كل مشجع التعصب لفريقه ولكن ليس بالطريقة التي تشوه جمال اللعبة وتفرق بينهما.


جماهير السوبر..
لا زحام ولا ضجيج

جماهير السوبر..
لا زحام ولا ضجيج