|


هيئة الرياضة واتحاد القدم يستبقان المباراة بالمبادرة

هدايا السوبر تسعد جيران اللوفتس

صورة التقطت أمس لأحد المتطوعين يقدم هدية خاصة لسيدة ضمن مبادرة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم قبل ساعات من مباراة السوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ هيئة الرياضة)
لندن ـ عبدالإله المرحوم 2018.08.19 | 01:26 am

بادرت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم هدايا خاصة لسكان الحي الواقع فيه ملعب اللوفتس رود، وذلك قبل ساعات من مواجهة الهلال والاتحاد مساء أمس السبت في لقاء السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.
ولم تقتصر الهدايا على سكان الحي بل شملت أيضاً المارة في الشوارع المحيطة بالملعب، وتم إرفاق بطاقة باللغة الإنجليزية كتب فيها: "باسم الجمهور السعودي نشكركم لاستضافتنا في مدينتكم الرائعة.. نأمل تقبل هذا الإهداء تقديراً لدعمكم".
وحملت هذه المبادرة الكثير من الأهداف، كما أنها أثبتت أن بطولة السوبر ليست مجرد مباراة في كرة القدم، بل رسالة تحمل في طياتها أسمى معاني الإخاء والمحبة بين الشعوب.
وتفاعل الكثير من سكان الحي المجاور لملعب اللوفتس مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدين أن الملعب استضاف الكثير من الأحداث الرياضية والمباريات الكبيرة، لكنها المرة الأولى التي يحظون فيها بالاهتمام ويجدون التكريم، مقدمين شكرهم وتقديرهم لمسؤولي الرياضة السعودية على هذه اللفتة التي وصفوها بالرائعة.