|


الاتحاد.. البدايات حزينة

صورتان التقطتا أمس بعد نهاية مباراة السوبر بين الهلال والاتحاد.. ويظهر في الأولى البرازيلي رومارينيو يتحسر على خسارة فريقه.. وفي الثانية مشجع اتحادي يبدو حزيناً في المدرجات عقب ضياع أولى بطولات الموسم تصوير: علي خمج
الرياض ـ الرياضية 2018.08.19 | 01:48 am

خيم الحزن على جماهير الاتحاد بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال “1ـ2”، مساء أمس السبت، في لقاء السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة.
ورسمت الجماهير الاتحادية واقعًا جميلاً لفريقها بعد تحركات إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن التي هدفت إلى إعادة الفريق إلى سكة البطولات.
وتعاقدت إدارة النادي مع جهاز فني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ومن ثم سارعت إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين، أبرزهما الثنائي حسن معاذ وعلي الزقعان، قبل أن ترفع من سقف طموحات الجماهير حينما دعمت صفوف الفريق بمحترفين أجانب من الوزن الثقيل، في مقدمتهم المغربي كريم الأحمدي، الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والبرازيلي رومارينيو.
وانتظرت الجماهير الاتحادية مباراة السوبر بفارغ الصبر، على أمل أن يبدأ فريقها مشواره ببطولة تكون بمثابة فاتحة الشهية للاعبين لالتهام المزيد من البطولات في الموسم الجديد، خاصة أنه استعد جيدًا لهذه المباراة في معسكر خارجي في النمسا، غير أن ترقبها تحول إلى حزن كبير بعد أن سقط الفريق في أولى اختباراته الرسمية.


الاتحاد.. البدايات حزينة

الاتحاد.. البدايات حزينة

الاتحاد.. البدايات حزينة