|


أسقط الاتحاد بهدفين في عاصمة الضباب لندن

الهلال.. سوبر

صورة التقطت أمس لفرحة البرازيلي إدواردو وابن شرقي وريفاس عقب إطلاق التركي شاكير حكم المباراة صافرة النهاية والتي أعلنت تتويج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةتصوير: علي خمج
الرياض ـ أحمد الخلف 2018.08.19 | 01:58 am

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم الأول كأس الهيئة العامة للرياضة "السوبر السعودي" 2018، بعد أن كسب الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت على ملعب لوفتس رود في العاصمة الإنجليزية لندن.
سجل للهلال أولاً البرازيلي كارلوس إدواردو، قبل أن يضيف الفنزويلي الهدف الثاني للأزرق، فيما قلص كريم الأحمدي النتيجة للاتحاد.
وعقب نهاية المباراة سلم الأمير نواف بن محمد، سفير المملكة العربية السعودية في لندن، وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، كأس السوبر لمحمد الشلهوب قائد الفريق الهلالي.



عائلات
سعودية بكثافة
وجدت أعداد كبيرة من العائلات في المدرجات المخصصة لملعب لوفتس رود، حيث ذكر عدد منهم أنهم وجدوا فرصة وجودهم في لندن لحضور هذه المواجهة، خاصة أنها تجمع فريقين متنافسين.



إماراتيون..
يدعمون عموري
وجد عدد من الجماهير الإماراتية، التي أكدت أنها توجد من أجل مشاهدة المباراة لما تحمله من قوة، إضافة إلى متابعة ما سيقدمه عموري مع الهلال في أولى مبارياته مع فريقه الجديد.