|


سامي: طموح الهلاليين يبلغ عنان السماء

الرياض ـ أحمد الخلف 2018.08.19 | 02:10 am

هنأ سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، جميع الهلاليين أعضاء شرف وجماهير وإدارة وكل منتمٍ للنادي الأزرق، بعد تتويج فريقه بلقب بطل كأس السوبر السعودي، واصفًا المباراة بالكبيرة وممتدحًا في الوقت ذاته أداء الفريقين في المباراة الجميلة.
وقال الرئيس، الذي دخل السجل الذهبي لرؤساء الهلال: "رتم المباراة كان عاليًا جدًا، وهذا شيء مبشر بالخير، نحن ما زلنا في بداية الموسم، ولا أنسى أن أهنئ أحمد المقيرن رئيس نادي الاتحاد على العمل الكبير الذي قدمه خلال 4 شهور فقط، تغيير كامل للفريق وسداد جميع الديون، ويحضر لاعبين على مستوى عالٍ، الاتحاد قدم مباراة رائعة، لكن كرة القدم لا بد أن يكون هناك فائز".
وعن التغييرات والتعاقدات والإضافات المتوقعة على تشكيلة الفريق، قال: "حقيقة نحن نحاول أن نضيف أكثر من اسم إلى اسمين خلال الأيام الخمسة المقبلة، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وهذا أمر صعب، الأمر ليس مسألة تعاقد مع لاعبين وحسب، بل نحن نتعاقد مع نجوم على مستوى طموح وفكر جمهور نادي الهلال وتطلعاته الكبيرة جدًا التي تبلغ عنان السماء، لن نحضر لاعب لمجرد التعاقد مع محترف. نريد إحضار لاعب له وزنه وثقله ويشكل إضافة للفريق؛ لأن المجموعة الموجودة الآن على مستوى عالٍ جدًا".