|


السيتي يسحق هدرسفيلد بسداسية

الألمانية - الرياضية 2018.08.19 | 08:32 pm

خرج مانشستر سيتي حامل اللقب منتصراً من مباراته الأولى بين جماهيره، بنتيجة ساحقة 6-1 على ضيفه هدرسفيلد تاون بفضل ثلاثية للأرجنتيني سيرخيو أجويرو.
واستهل سيتي، الساعي لأن يكون أول فريق يحتفظ باللقب منذ عقد من الزمن وتحديداً منذ أن توج جاره يونايتد لثلاثة مواسم متتالية بين 2007 و2009، مشواره الأحد الماضي من ملعب أرسنال حين تغلب على مضيفه اللندني 2-0، ثم تمكن اليوم من الاحتفال مع جماهيره ببداية الموسم بأفضل طريقة بفضل أغويرو.
وحسم سيتي اللقاء في الشوط الأول حين سجل ثلاثة أهداف في غضون 10 دقائق، بدأها أجويرو في الدقيقة 25، وأضاف البرازيلي جيزوس ثاني الأهداف عند الدقيقة31، قبل أن يضرب أجويرو مجدداً بإضافة هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 35 بعدما أفاد من خطأ فادح للحارس بن هامير الذي أفلت الكرة بعد عرضية من مندي.
وأعاد السلوفيني يون غورينتش ستانكوفيتش الأمل لهادرسفيلد عندما قلص الفارق في الدقيقة 43، لكن سيتي أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف مع بداية الشوط الثاني من ركلة حرة رائعة للإسباني دافيد سيلفا عند الدقيقة 48 الذي عاد الى التشكيلة الأساسية بعد أن غاب عن اللقاء الافتتاحي.
وأكمل أجويرو ثلاثيته في الدقيقة 75 بعدما سبق الدفاع الى الكرة وحولها الى الشباك عند القائم القريب إثر عرضية قادمة من الجهة اليسرى عبر مندي ايضا.
واستبدل أجويرو بالألماني لوروا سانيه بعد هدفه الثالث وكان الأخير خلف الهدف السادس الذي جاء بالنيران الصديقة بعدما ارتدت تسديدته من الحارس هامير وباغتت المدافع الهولندي تيرينس كونغولو الذي حولها في شباكه (8عند الدقيقة.