|


عبدالعزيز بن تركي يلتقي بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية

الرياض - الرياضية 2018.08.21 | 07:24 pm

عقد الأمير عبدالعزيز بن تركي نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الثلاثاء عدداً من اللقاءات بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية في البيت السعودي المقام بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا على هامش دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر في إندونيسيا.
والتقى الأمير بسام رامسامي نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، حيث تم مناقشة تطور الرياضة في جنوب أفريقيا وفتح أبواب التعاون مع الاتحاد الدولي للسباحة واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية وكيفية الاستفادة من هذه المنظمات الدولية المرموقة.
كما التقى مع رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والوفد المرافق له حيث تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستقبل ككين سونق الأمين العام للجنة الأولمبية الصينية حيث تم مناقشة تفعيل مذكرة التعاون الرياضي على مستوى اللجنة الأولمبية الصينية.
وأبدت سونق استعدادها التام للتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية لاسيما فيما يتعلق بتطوير الأداء الرياضي والهيكلة الإدارية.
بعد ذلك اصطحب سونق في جولة داخل اجنحة البيت السعودي حيث أعربت عن اعجابها التام بتاريخ المملكة وما وصلت إليه اليوم من مكانة دولية مرموقة.
حضر اللقاءات الأمير فهد بن جلوي مدير الوفد الرياضي السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية وإبراهيم القناص عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.