|


أرسل عرضا محسنا وعقدا إلى فنربخشة بعد بيان الرفض

الأهلي يرفع قيمة دي سوزا إلى 56 مليونا

صورة التقطت أمس لراغد النجار ووالده داخل مقر النادي الأهلي بعد حصول حارس المرمى الشاب على مخالصة (الرياضية)
جدة ـ عبد الله أحمد 2018.08.23 | 02:29 am

عاود النادي الأهلي، مساء أمس، مفاوضاته مع نادي فنربخشة التركي لضم البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحور صاحب الـ 29 عاما، بعد ساعات من بيان لفنربخشة أعلن فيه رفضه التفريط باللاعب.
وأوضحت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الأهلي استأنف التواصل مع فنربخشة بعد البيان في محاولة أخيرة لإقناعه بالتراجع عن موقفه وبيع عقد دي سوزا الممتد حتى يونيو 2019، فردّ الجانب التركي بطلب زيادة العرض المادي من 9 ملايين يورو "نحو 39 مليون ريال سعودي" إلى 13 مليون يورو "56.5 مليون ريال".
وأشارت المصادر، إلى إرسال الأهلي عرضه المحسّن إلى فنربخشة وعقداً للاعب، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، في مسعى لإتمام الصفقة قبل إغلاق نافذة انتقالات اللاعبين أمام الأندية السعودية مساء اليوم.
وذكرت المصادر، أن العرض الأهلاوي الأول قوبل بالرفض من النادي التركي، خشية تأثر فريقه الأول بخروج لاعب أساسي آخر في نافذة انتقالات واحدة بعدما باع عقد البرازيلي جوليانو دي باولا إلى نادي النصر السعودي الإثنين الماضي، لكن المفاوضات استؤنفت لاحقاً مع إبداء الاستعداد لزيادة العرض لإقناع فنربخشة بالتراجع عن موقفه.
في سياق مختلف، ودع راغد النجار، حارس مرمى الأهلي، زملاءه خلال حصتهم التدريبية مساء أمس في مقر النادي، بعد ساعات من حصوله على مخالصة مالية من الإدارة. وجمع النجار "21 عامًا" متعلقاته من النادي، وكان والده برفقته.


الأهلي
يرفع قيمة دي سوزا إلى 56 مليونا