|


العمار: الحكم استعجل في الطرد

العمار
حوار: محمد السناني 2018.09.03 | 11:59 pm

أبدى سليمان العمار مدير فريق الفيحاء الأول لكرة القدم ارتياحه للمستوى الفني الذي ظهر به لاعبو فريقه في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام الهلال، لافتاً إلى أن الفريق سيلاقي نجد ودياً وسيستغل فترة التوقف من أجل تصحيح الأخطاء.
01
كيف وجدت ظهوركم في أول لقاءات الدوري؟
أول لقاء كان بالنسبة لنا جيداً، خاصة أن المباراة كانت مع بطل الدوري العام الماضي وبطل السوبر العام الحالي ونحن قدمنا مباراة ممتازة وكنا نتطلع في أقل الظروف أن نخرج بالتعادل ولكن ظروف الطرد أثرت علينا كثيراً.
02
كيف كان ظهور الأجانب والمحليين المنضمين حديثاً إلى صفوف الفريق؟
بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب والمحليين كان ظهورهم ممتازاً وقدموا مستوى جيداً خاصة الحارس الكولومبي كرستيان بونيا الذي قدم مستوى متميزاً في لقاء الهلال واستطاع أن يتصدى لأكثر من كرة خطيرة.
03
ما سبب نيل لاعبين بطاقتين حمراوين؟
لا يوجد سبب معين، فالفريق كان هادئاً لكن في تصوري الحكم استعجل في إخراج البطاقة الحمراء للعبود وكنو ولم يكونا يستحقانها خاصة البطاقة التي حصل عليها عبدالله كنو لكن علينا تقبل قرارات الحكام.
04
ما برنامجكم في فترة التوقف وكيف ستستغل؟
الأرجنتيني كوستاس مدرب الفريق منح اللاعبين راحة وسيعودون اليوم الثلاثاء إلى تدريباتهم وسوف يكون هناك لقاء ودي مع نادي نجد السبت المقبل وفترة التوقف فرصة من أجل تصحيح الأخطاء ونتمنى أن نوفق في مباريات الدوري المقبلة.
05
مارأيك في الجولة الأولى من الدوري؟
الجولة الأولى كانت مستويات الفرق فيها متقاربة بعضها من بعض ومن الصعب أن تحكم على الفرق لكن من الواضح أنه سيكون موسماً مختلفاً ومشوقاً للجماهير.