|


مجرشي: منصات التتويج تنتظر الشباب

مجرشي
حوار: علي الحدادي 2018.09.04 | 12:07 am

أبدى ناجي مجرشي مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم السابق رضاه التام عن أداء فريقة في أول مباراة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وتحقيقه فوزاً مهماً على فريق الاتحاد القوي، وظهور الشباب بشكل فني مميز تحت إشراف الروماني سوموديكا الذي صنع توليفة رائعة للفريق.
01
كيف رأيت مواجهة الشباب الافتتاحية أمام الاتحاد؟
المباراة كانت قوية استطاع الروماني سوموديكا مدرب الشباب أن يتفوق على مدرب الاتحاد دياز ويسير بالمباراة وفق النهج التكتيكي الذي يريده واستغل إحدى الفرص السانحة للتسجيل عن طريق ناصر الشمراني المهاجم الخطير الذي من صعب أن يفوّت مثل هذه الهدية التي تلقاها من دفاع الاتحاد.
02
ما الأسباب التي جعلت الشباب يقدم مباراة تكتيكية رائعة؟
الشباب لعب مباراة مميزة تكتيكياً واستطاع أن يقرأ الاتحاد فنياً جيداً وأحكم الرقابة على مفاتيح اللعب فيلانويفا والأحمدي وسير المباراة وفق النهج التكتيكي الذي يريده.
03
بداية الشباب.. هل تكون إيجابية للموسم؟
بكل تأكيد الشباب منذ عدة مواسم لم يفز في أول مباراة له في الدوري لكن استطاع أن يتجاوز هذه المعضلة ويحقق فوزاً أمام فريق قوي ومنافس كالاتحاد وهذا الفوز سوف يعطيه دفعة معنوية في الدوري.
04
كيف ترى أجانب الفريق؟
الحكم حالياً صعب عليهم، فالفريق يوجد فيه ثمانية أجانب ومن ثم يحتاجون إلى وقت للحكم عليهم وممكن يكون الحكم عليهم بعد خمس إلى ست جولات لأنهم يحتاجون إلى وقت للتأقلم، واللاعب السعودي عندما ينتقل من نادٍ الى آخر يحتاج إلى وقت.
05
ما حظوظ الشباب هذا الموسم؟
الموسم الحالي موسم استثنائي سوف تكون المنافسة فيه قوية وأنا أتوقع أن يكون موسماً غير للشباب ويرجع إلى المنافسة على المنصات.
06
كيف رأيت الروماني سوموديكا مدرب الشباب؟
من خلال أول مباراة استطاع زرع الروح العالية لدى اللاعبين والانسجام بينهم وإيجاد توليفة بين الأجانب والمحليين ولاحظنا ذلك بعد نهاية المباراة كيف كانت فرحتهم وروحهم العالية.