|


رئيس الأنصار يتعهد بعدم التفريط

الجهني: الخماسي ورطنا

الجهني
حوار: سعود الحبيشي 2018.09.05 | 12:56 am

شدَّد عبد الرحمن الجهني، رئيس نادي الأنصار، على أهمية جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مؤكدًا حرصهم الكبير على عدم التفريط في أي نقطة في سبيل تحقيق طموحات جماهير النادي.
وفي حواره مع "الرياضية"، أرجع الجهني التعادل أمام الطائي في الجولة الأولى إلى ظروف غياب خمسة محترفين أجانب في المباراة، واعدًا بالتعويض في الجولات المقبلة.
01
خسرتم نقطتين في بداية المشوار أمام الطائي على الرغم من أن المباراة كانت على أرضكم.. ما السبب؟
بالفعل خسرنا نقطتين، كنا الأحق بهما أمام فريق الطائي، الذي قدَّم مباراة قوية، وكنا قريبين من تحقيق النقاط الثلاث، لكننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا. عمومًا المباراة جاءت في بداية المشوار، ولا يمكن لأحد الجزم بمَن يكسبها، والأهم أننا لم نخسر.
02
لماذا غاب أجانب الفريق، باستثناء الحارس لي ماتامبي، عن المباراة؟
الأمر كان خارجًا عن إرادتنا. هناك إجراءات لم تستكمل، وبإذن الله ننهيها هذا الأسبوع، ونستكمل قيد اللاعبين ليشاركوا أمام فريق جدة في الجولة الثانية من الدوري.
03
هل تأثر الفريق بغياب الخماسي الأجنبي؟
أي فريق سيتأثر بغياب أي لاعب أساسي، والمحترفون الأجانب باستثناء السوري عبد الرزاق حسين، والنيجيري ديفيد، كانوا مع الفريق في معسكر الإسكندرية، واعتمد عليهم المدرب بشكل كبير، والحمد لله نملك فريقين، أساسي واحتياط، بمستوى واحد، لذا لدينا البدائل الجاهزة، ونضع كافة الاحتمالات أمامنا في مثل هذه الظروف.
04
ما سقف طموحاتكم هذا الموسم؟
طموحاتنا كبيرة. نسعى إلى تحقيق البطولة الغالية على الجميع، وبإذن الله، سيكون الأنصار في مستوى الحدث والمناسبة، وسيسير إلى حصد النقاط، وعدم التفريط فيها حتى نعتلي القمة ما لم تحدث ظروف طارئة، مثل الإصابات وظروف المباريات.