|


لاعب المنتخب السعودي يتحدث عن ضمه إلى تشكيلة بيتزي

الخلف: الآسيوية هدفنا

حوار: حسام النصر 2018.09.07 | 02:09 am

عبر أسامة الخلف عن سعادته بالانضمام إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن هذا الاختيار شرف يتمناه أي لاعب كرة قدم، وسيسعى إلى أن يستغل هذه الفرصة لإثبات وجوده.
01
هل كنت تتوقع أن يتم اختيارك للمنتخب؟
بكل صراحة اجتهدت منذ وجودي في الاتفـاق، وللحقيقة بيئة النادي صحيـة جدًا، وتجعلك تعطي كل ما لديك. وأعتقد أن الاتفاق سبب رئيس في وجودي في قائمة المنتخب بعد توفيق الله.
02
وكيف تلقيت خبر اختيار بيتزي لاسمك؟
أخبرني والدي بذلك.. وكم كانت سعادتي أكثر عندما رأيت الفرحة في عيني والدي، وهو زاد من حلاوة الخبر. وأنا شخصيًّا كنت في غاية السعادة، فوجود لاعب في منتخب بلده أمر ليس بالهين، وهو في الوقت نفسه شرف يتمناه أي لاعب كرة.
03
ما طموحك مع المنتخب الأول؟
طموحي أنني أكمل مع المنتخب حتى كأس أمم آسيـا، وألا يكون وجودي مقتصر على المعسكر الأولي. وأرجو أن تتاح لي الفرصة للعب والمشاركة مع النجوم الذين يذخر بهم المنتخب.
04
كيف ترى سير معسكر الأخضر في الرياض؟
للأمانة ممتاز، ويسير بشكل مميز. واللاعبون زملائي من ذوي الخبرة والشباب خير الداعمين لي في المعسكر، بعد الله، وهذا ما يجعل الأجواء إيجابية بشكل كبير. وهدفي الأول أن أستفيد من لاعبي الخبرة على وجه الخصوص.
05
وماذا عن حظوظ المنتخب في كأس أمم آسيا؟
المنتخبات الآسيوية متطورة جدًا، والمنتخب السعودي أحد الأضلاع الثابتة والمنافسة على كل البطولات الآسيوية، وبإذن الله يكون الأخضـر في الموعد ويعود باللقب والذهب.