2018-09-09 | 22:58

كشف ما حدث في الجمعية.. ورسم طريق الإدارة الجديدة
المضحي: ابحثوا عن رئيس

المضحي
المضحي
حوار: عادل الدحيلان
         

أعلن المهندس عبد العزيز المضحي، رئيس نادي العدالة، أن هذا الموسم سيكون الأخير له في رئاسة النادي، جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت أخيرًا في مقر النادي، وفي حواره مع "الرياضية" كشف المضحي عن الكثير من الأسباب التي أدت إلى ابتعاده.
01
ماذا حدث في الجمعية العمومية؟
أعلنت الابتعاد في الجمعية العمومية الأخيرة، وأتمنى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد قبل نهاية الفترة الحالية للمجلس الحالي، ليكون جاهزًا لتسلّم المجلس القادم وقيادته الأعوام المقبلة.
02
هل تتوقع نجاح المجلس الجديد؟
لا أريد أن أعلق.. ولكن المجلس الحالي يوجد فيه أعضاء مجلس إدارة شباب، لديهم الكفاءة والطموح والمؤهلات لأن يكونوا ضمن الإدارة القادمة.
03
ماذا عن تقييمك للفترة التي قضيتها طوال الأعوام الماضية؟
لا شك من أهم الأشياء التي يفتخر بها النادي وجود الفريق الأول لكرة القدم ضمن فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والخطة التي وضعت بعد الهبوط، حيث عدنا سريعًا ونحن اليوم نلعب في أقوى الدوريات ليس على مستوى السعودية فحسب بل على منطقة الخليج، وحقيقة العدالة يعد من أضعف الفرق ماديًا على مستوى الدوري، لكن طموحنا تحقيق الأفضل والأميز، وإذا عملنا مقارنة مع الأندية الأخرى التي لديها سيولة ودعم ومكافآت نحن نعد الأقل ونتطلع للدعم بأن نكون في المقدمة.
04
ما قصة شعار النادي الجديد؟
يتماشى مع المرحلة المقبلة حسب الأنظمة واللوائح للهيئة العامة للرياضة، وحقيقة هذا الشعار لقي صدى واسعًا من أندية كبيرة تؤكد إعجابها بالتصميم.
05
هل تراهن على النجاح في هذا الموسم؟
بإذن الله سنقدم موسمًا ناجحًا، وتأتي الإدارة الجديدة والنادي ممهد فيه كل شيء وتقود النادي لأربعة مواسم مقبلة بكل نجاح، وأشكر مجلس الإدارة الذي أجرى أعمالاً كبيرة، فهو يعمل للنادي ليل نهار، وكثير من الأيام يوجد لساعات الفجر في مقر النادي، والجمهور لا يعلم بذلك وكل ذلك من أجل العدالة.
06
رسالتك للإدارة الجديدة؟
نتمنى من الإدارة الجديدة أن تعمل مع المجلس الحالي قبل نهاية الفترة؛ من أجل التعرف على سير العمل والتسلّم مباشرة وإكمال مسيرتنا، وبإذن الله سنسلم النادي دون ديون، على الرغم من الضائقة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي والديون الكبيرة.