2018-09-09 | 23:08

باهبري: الدعاء طور مستواي

صورة التقطت لهتان باهبري لاعب المنتخب السعودي يؤدي تمارين اللياقة في صالة الحديد (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
صورة التقطت لهتان باهبري لاعب المنتخب السعودي يؤدي تمارين اللياقة في صالة الحديد (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
حوار: حماد الدوسري
         

أبدى هتان باهبري، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ثقته في قدرة الأخضر على الظهور بشكل متميز في كأس آسيا 2019، مشددًا على أهمية تقديم المستوى الجيد أمام بوليفيا في المباراة الودية، مساء اليوم الإثنين.
ووجَّه باهبري رسالة إلى جماهير الكرة السعودية، قال فيها: "نطمئنكم على أن المنتخب السعودي سيكون حاضرًا للمنافسة بقوة في البطولة الآسيوية".
01
كيف ترى معسكر الأخضر الحالي في الرياض؟
المعسكر إيجابي من جميع النواحي، ونسعى من خلاله إلى الاستفادة من توجيهات الجهاز الفني، وتطبيق نهجه في المباراة الودية أمام بوليفيا.
02
هل ترى استمرار بيتزي مع المنتخب بعد المشاركة في مونديال روسيا إيجابيًّا لكم؟
بلا شك، فالاستقرار الفني يصب دائمًا في مصلحة المنتخب، كما أن استمرار المدرب في صالح اللاعبين، كونهم تعرَّفوا على طريقة لعبه، ولا ننسى أيضًا أن المدرب بيتزي أصبح يعرف الكثير عن اللاعبين، ويتابع الدوري بعد انتهاء كأس العالم، ويختار أسماء جديدة متميزة.
03
كيف تنظر إلى المباراة الودية أمام بوليفيا؟
منتخب بوليفيا من المنتخبات القوية والمعروفة، ونأمل الاستفادة من هذه المباراة، والظهور بمستوى جيد يرضي طموحاتنا نحن اللاعبين، ويُسعد جماهيرنا التي ننتظر حضورها في المدرجات.
04
ما سر المستوى المتطور الذي تقدمه منذ الموسم الماضي؟
الحمد لله أولًا وأخيرًا، هذا بفضل الله، ثم بفضل دعاء الوالدين، والجد والاجتهاد والطموح والإخلاص للشعار الذي أرتديه، سواءً مع الشباب، أو مع الأخضر.
05
بماذا تعدون الجماهير السعودية في كأس آسيا؟
نعدها بالجد والاجتهاد والإخلاص لشعار الوطن، ونطمئنها على أن المنتخب السعودي، سيكون حاضرًا للمنافسة بقوة في البطولة الآسيوية.