2018-09-09 | 23:23

أول مسؤولة عن تنظيم مدرج العائلات تعلن البداية
سارة: والدي علمني عشق الاتفاق

صورة التقطت للشابة سارة الدوسري التي باتت أول امرأة سعودية تتولى منصبًا قياديًا في تنظيم مدرجات العائلات في الملاعب السعودية   (صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت للشابة سارة الدوسري التي باتت أول امرأة سعودية تتولى منصبًا قياديًا في تنظيم مدرجات العائلات في الملاعب السعودية (صورة خاصة بالرياضية)
حوار: مازن العسرج
         

ستكون الشابة سارة الدوسري أول امرأة سعودية تتولى منصب تنظيم مدرجات العوائل في الأندية السعودية، بعد قرار الإدارة الاتفاقية تعيينها مسؤولة تنظيم مدرج العوائل، الذي جاء ضمن القرار الصادر بتشكيل رابطة النادي بقيادة فيصل الدوسري. وأوضحت سارة "22 عامًا" في حوارها لـ "الرياضية" المهام التي ستجريها في المدرج الاتفاقي وبداية عملها، والكثير من الملفات التي تهم مشجعي الاتفاق من العوائل.
01
كيف رأيتِ اختيار إدارة الاتفاق لتعيينك مسؤولة عن مدرج العوائل؟
‏أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، الفرصة أتتني وسوف أغتنمها بحكم نشاطي في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا في "تويتر" لكل ما يتعلق بنادي الاتفاق.
02
ما الدور الذي ستقومين به في المدرج.. هل سيقتصر على تنظيم دخول الجماهير الاتفاقية أم حلقة وصل بينكم وبين مدرج الشباب من خلال ترديد الأهازيج؟
‏بشكل عام الدور عبارة عن تهيئة وخلق أجواء مناسبة لتشجيع العوائل على الحضور بشكل أكبر، من حيث توفير سبل الراحة أو الفعاليات التي تشجعهم على الحضور والمساندة، وتنظيم المدرج للخروج بأفضل صورة تليق بنادي الاتفاق،
‏والموضوع لن يشمل ترديد المشجعات للأهازيج أو تشكيل رابطة للمشجعات، يوجد حاليًا رابطة واحدة بقيادة موسى العمري لترديد الأهازيج في المدرج الاتفاقي، والتفاعل مسموح للجميع سواء من طرف العوائل أو الشباب.
03
هل بدأتِ بتشكيل رابطة لمشجعات الاتفاق.. وهل هناك عدد من المشجعات يحضرن بشكل متواصل في المباريات؟
سيقتصر الموضوع على التنظيم وتشجيع العوائل على الحضور والتفاعل بشكل أكبر فقط، ولم ألحظ مشجعات معينات يحضرن جميع المباريات، ولكن نتمنى ذلك قريبًا خاصة عندما تتحسن الأجواء.
04
متى بدأت علاقتك بتشجيع الاتفاق؟
‏الاتفاق في دمي منذ الصغر بحكم وجود خالد بن سلمان الدوسري "الوالد" ـ يرحمه الله ـ في النادي، وكونه نائبًا للرئيس في عام من الأعوام، نشأت على الحضور للنادي والمباريات مع والدي وآخرها مباراة الاتفاق والقادسية الكويتي في كأس الخليج عام 2007 تقريبًا التي انتهت بفوز الاتفاق بالبطولة، واستمررت على هذا النهج حتى اليوم.
‏05
أخيرًا.. متى ستكون بداية مهامك الرسمية في المدرجات؟
خلال مواجهتنا مع نادي الفيحاء في الجولة الثالثة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.