2018-09-12 | 00:30

عضو إدارة التعاون يشرح حكاية القميص.. ويعد بنقاط الحزم
النغيمشي: جهاد.. أفضل الأجانب

النغيمشي: جهاد.. أفضل الأجانب
حوار: عبدالله العبيد
         

غير كونه عضواً في مجلس إدارة التعاون، يقود صالح النغيمشي العمل في العلاقات العامة في النادي، مهيئاً الأجواء المناسبة وموجداً حلقة وصل بين أقسام النادي، وأعضاء الشرف، والمسؤولين في جميع القطاعات.يهوى الإنشاد، ويؤديه، ومهتم بمجال العمل مع المسؤولية الاجتماعية، وانضم رسمياً إلى إدارة التعاون قبل موسمين في عهد محمد القاسم.
النغيمشي وعد جماهير التعاون بحصد النقاط الثلاث عندما يلتقي الحزم غدا الخميس في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

01
كيف ترى مواجهتكم أمام الحزم غدا في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين؟
الحزم فريق قوي ومتماسك وتابعت مباراته في الجولة الأولى، وقد قدم لاعبوه مستوى رائعاً ومعهم لاعبون مميزون سنحترمهم ونحن جاهزون لهذه المواجهة، والنقاط الثلاث ستكون من نصيب التعاون.
02
تعادلتم في أولى المواجهات أمام الأهلي.. هل كانت النتيجة مقنعة؟
كانت مواجهة الصمود والتغلب على عدة ظروف مر بها الفريق، ولله الحمد ظهر الفريق بشكل قوي ومتماسك في جميع الخطوط ما أسعد عشاق التعاون.
03
ماذا تقصد في مواجهة الصمود؟
لك أن تتخيل أن أول مباراة في الموسم تبدأ فيها وعندك إيقاف لعنصرين مهمين من اللاعبين الأجانب بمركز المحور البرازيلي ساندرو والبوروندي أميسي، لكن البديل ريان الموسى كان في الموعد وقدم مستوى أكثر من رائع، لكن أصيب في الشوط الثاني وظل الفريق متماسكاً حتى نهاية المباراة وخرجنا بنقطة ثمينة، ولا أنسى تميز بقية اللاعبين.
04
إذاً أنتم راضون عن أداء البرتغالي بيدرو مدرب الفريق أمام الأهلي؟
مدرب واقعي تعامل مع ظروف المباراة بذكاء ووفق الإمكانات، وأظهر للجميع أن الفريق يحصد ثمرة جهوده في المعسكر الإعدادي، وأنا على ثقة بإذن الله أن هذا المدرب سيحقق مع الفريق نتائج مرضية وممتازة.
05
المهاجم الكاميروني تاوامبا لفت أنظار الجماهير من أول مباراة، حدثنا عنه وكيف تم استقطابه؟
لاعب قوي وذكي وعنده حس تهديفي عالٍ، إذ تم اختياره بعناية ونتمنى أن يوفق معنا وأن يستمر في مواصلة سلسلة التهديف، وظهر في المباراة الأولى أمام الأهلي بشكل جيد ومطمئن.
06
كيف رأيت عودة البرازيلي ساندرو إلى الفريق؟
العود أحمد، وأي فريق قوي لابد أن يكون لديه لاعب بمواصفات هذا اللاعب.
07
ماذا يخبئ التعاون لنهاية الموسم من نتائج إيجابية؟
النتائج لا يعلمها إلا رب العالمين، لكن نحن في النادي نجتهد ونعمل سوياً بروح قوية ونطمح إلى الأفضل ونرجو أن نوفق لنرضي طموح العشاق وطموح داعمي التعاون وأعضاء المجلس التنفيذي.
08
من وجهة نظرك هل يؤثر الجمهور في أداء اللاعب أحياناً؟
بالتأكيد إيجاباً وسلباً، ونصيحتي لنفسي ولكافة الجماهير بأن نبتعد عن النقد الجارح والمسيء، فاللاعب بشر يخطئ ويصيب، ويحتاج من الجميع إلى الصبر والنصيحة بالتي هي أحسن.
09
حدثنا عن التذاكر الموسمية التي طرحتها الإدارة التعاونية؟
خطوة ضرورية للتسهيل على الجماهير بألا يقفوا طوابير في كل مباراة بأرضنا أمام الشباك لأجل الحصول على تذكرة فقط يدفع فيها المشجع مبلغ 149 ريالاً ويحصل على بطاقة أستطيع أن أسميها بطاقة “انتماء” يستفيد منها لموسم كامل وفيها مميزات سيعلن عنها قريباً عبر القنوات الرسمية للنادي.
10
وكيف الإقبال عليها؟
الإقبال رائع حتى الآن ونطمح إلى المزيد من عشاق سكري القصيم.
11
قميص التعاون وصل للأسواق، هل هناك عمل خاص من العلاقات العامة تجاه ترويج القميص؟
العلاقات العامة ليس لها علاقة بالتسويق لكننا سنسهم في تسويقه حسب خطة أعددناها وسترون نتائجها قريباً بإذن الله.
12
هل ترى أن التعاون قادر على حصد بطولة خلال الموسم الجاري؟
بالتأكيد الفرص متكافئة الآن بين الفرق بعد زيادة عدد الأجانب ولدينا ولله الحمد لاعبون أجانب مميزون مستمرون معنا من العام الماضي، وهذا يسهم في الاستقرار، ونسأل الله أن يكلل الجهود بالتوفيق.
13
ما أبرز أعمالكم في الموسم الجديد في العلاقات العامة؟
الشباب المبدعون في إدارة العلاقات العامة في نادي التعاون لهم جهود كبيرة في تهيئة الأجواء المناسبة للعاملين في النادي وأيضاً هم حلقة الوصل بين الأقسام كاملة في النادي وبين أعضاء الشرف والمسؤولين بجميع القطاعات، وأيضاً الإشراف على المناسبات واستقبال الضيوف.
14
حدثنا عن الجانب الثقافي في النادي وعن إدارة المسؤولية الاجتماعية؟
النادي منبع للنجوم في شتى المجالات كالمسرح والفنون بكل أنواعها، وقد حظي النادي حالياً بمبدعين يعملون في إدارة المسؤولية الاجتماعية التي تقدم برامج قيّمة حازت على إعجاب الكثيرين، ولي شرف كبير أنني عضو معهم تحت قيادة رئيسها خليل أبا الخيل وبإشراف واهتمام من محمد القاسم رئيس مجلس الإدارة وبقية زملائي بالمجلس وبدعم كبير من رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي مشكورين.
15
من يعجبك من اللاعبين السعوديين وتراه يستحق الاحتراف خارجياً؟
عبد المجيد السواط لاعب موهبة أتمنى منه زيادة الاهتمام وأن يضع لنفسه بصمة، فهو لاعب صغير في السن ومهاري وممتع وقادر على الاحتراف خارجياً.
16
الموسم الجاري 16 فريقاً، هل ترى أن القرار سيضاعف من قوة الدوري؟
الدوري قوي من قبل أن يبدأ لأن الدعم الآن تغير والاستعدادات كانت قوية، وقد رأى الجميع كيف بدأت الجولة الأولى.
17
من ترشح للقب؟
الترشيح صعب جداً فقواعد اللعبة تغيرت وربما نشاهد بطلاً جديداً.
18
كيف تصف قرار السماح بالتعاقد مع ثمانية أجانب؟
قرار مناسب جداً، فالدوري الآن له صدى كبير وأقوى من ذي قبل، وسيكون الدوري من أقوى الدوريات في العالم بفضل زيادة الدعم وعدد اللاعبين الأجانب.
19
هل هناك لاعب أجنبي في الدوري السعودي لفت انتباهك؟
جهاد.. ومن غير جهاد الحسين، لاعب قدوة وموهبة خارقة أتمنى أن يكون عندنا نسخ كثيرة من مثل هذا اللاعب.
20
كلمة أخيرة؟
أتقدم بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على الدعم والاهتمام الكبيرين بالرياضة والرياضيين، وأيضاً نشكر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الذي بذل جهداً كبيراً لرفعة الكرة السعودية واهتمامه بدعم جميع المسابقات والألعاب.