|


الكوكب يتجرع الخسارة الثالثة.. والوشم يتذوق طعم الانتصار

العين يغني في صدارة الأولى

صورة التقطت أمس من مباراة الوشم والخليج التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف (المركز الإعلامي ـ دوري الأمير محمد بن سلمان)
الرياض ـ مازن العسرج 2018.09.12 | 11:21 pm

حافظ فريق العين الأول لكرة القدم على صدارته لسلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى وذلك بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي، الذي جاء على حساب الأنصار 1ـ0 على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في ختام منافسات الجولة الثالثة.
سجل هدف العين الوحيد مطير الزهراني، ليرفع الفريق العيناوي رصيده إلى 9 نقاط محافظاً على قمة الترتيب فيما توقف رصيد الأنصار عند 4 نقاط.
وحقق فريق العدالة فوزه الثاني في الدوري بعد أن تجاوز ضيفه الطائي بهدف نظيف في الأحساء سجل عن طريق البرازيلي ليوناردو ألفيس ليرفع رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد الطائي عند نقطة وحيدة.
وكسب ضمك مضيفه المجزل بنتيجة 3ـ1 في المواجهة التي جمعتهما في المجمعة. سجل لضمك المالي هارونا سماكي ومحمد الشهراني "هدفين" وللمجزل البرازيلي دافيد باتيستا، ليرفع ضمك رصيده إلى 6 نقاط مقابل 4 للمجزل.
ونجح فريق الوشم الضيف الجديد على الدوري في تحقيق انتصاره الأول بالدوري بعد أن قلب تأخره من أمام الخليج بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الوشم في شقراء ليرفع الوشم رصيده إلى 3 نقاط مقابل 4 نقاط للخليج.
وتلقى الكوكب الخسارة الثالثة على التوالي من أمام مضيفه أبها بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.
سجل هدف أبها الوحيد أحمد السلمي، ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط فيما استمر الكوكب في المرتبة الأخيرة دون رصيد من النقاط.


العين 
يغني في صدارة الأولى

العين 
يغني في صدارة الأولى