2018-09-14 | 20:47

شباب البلطان ينطلق بثلاثية الفيحاء

شباب البلطان ينطلق بثلاثية الفيحاء
المجمعة- الرياضية
         

كسب فريق الشباب الأول لكرة القدم مستضيفه الفيحاء 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية، وذلك في أول مباراة للفريق بعد تولي خالد البلطان رئاسة نادي الشباب .
ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في الصدارة بينما تجمد الفيحاء بدون رصيد بعد خسارته أولى مبارياته أمام الهلال.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين وتبادلا السيطرة في معظم فترات اللعب، لكن الفرصة الأبرز كانت من نصيب الفريق الشبابي، لكن الأهداف غابت من الفريقين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة وتبادل الفريقان الهجمات حتى افتتح الفيحاء التقدم بواسطة نيران صديقة عندما سجل الروماني فابريا جامان مدافع الشباب بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 47 مانحاً التقدم لأصحاب الأرض.لكن البرازيلي آرثر كايكي يسجل هدف التعادل للشباب عند الدقيقة60 قبل أن يسجل الروماني كونستانتين بوديسكو الهدف الثاني في الدقيقة 79، وسجل ناصر الشمراني الهدف الثالث للشباب عند الدقيقة 90+6 لتنتهي المباراة بفوز الفريق العاصمي بثلاثية مقابل هدف للفيحاء.
هذا، ويستضيف الشباب نظيره الفتح يوم الخميس المقبل في الرياض الجولة المقبلة، بينما يحل الفيحاء ضيفاً على الاتفاق في الدمام الجمعة المقبلة.
نقاط من المباراة:
• مدافع الشباب الروماني سجل بالخطأ في مرماه
• المباراة شهدت أول حضور للعائلات
• الشباب يستضيف الفتح والفيحاء يحل ضيفاً على الاتفاق