2018-09-14 | 21:00

النصر يواصل انطلاقته.. ويسقط الفيصلي بثنائية

النصر يواصل انطلاقته.. ويسقط الفيصلي بثنائية
الرياض ـ الرياضية
         

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم انطلاقته القوية في دوري كأس محمد بن سلمان، وحقق فوزاً مهماً اليوم الجمعة على ضيفه الفيصلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فهد بن فيصل في الرياض"الملز" لحساب الجولة الثانية.
سجل للنصر يحيى الشهري عند الدقيقة 19 والبرازيلي جوليانو عند الدقيقة 63، فيما أحرز للفيصلي الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 27، ورفعت النتيجة رصيد أصحاب الأرض إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الضيوف عند نقطة واحدة.
افتتح يحيي الشهري التسجيل لفريقه النصر مستفيدا من الكرة العائدة من الحارس مصطفى ملائكة عند الدقيقة 19، قبل أن يعود الفيصلي بالتعادل من رأسية الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 27، بعد هدف الفيصلي كثف لاعبو النصر من هجماتهم على مرمى الفيصلي بغية ترجيح كفة فريقهم، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل والذي شهد استخدام المجري فيكتور كاساي حكم المباراة لتقنية الفيديو في في أحد الحالات داخل منطقة جزاء الفيصلي.
مع بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو الفيصلي على الكرة؛ لكن البرازيلي جوليانو مهاجم النصر سجل الهدف الثاني لفريقه من لمسة واحدة مستفيداً من تمريرة البديل المغربي نور الدين أمرابط عند الدقيقة 63، لتنتظم ألعاب أصحاب الأرض ويتحسن أدائهم بفضل تحركات أمرابط وانطلاقات النيجيري أحمد موسى.
وفي آخر دقائق الشوط الثاني رمى فريق الفيصلي بكل ثقله هجومياً في محاولة لإدراك التعادل لكنهم اصطدموا بصلابة الدفاع النصراوي وأشهر فيكتور كاساي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدافع الفيصلي إيجور روسي لنيله البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن ينهي المباراة بفوز الأصفر العاصمي بهدفين مقابل هدف لعنابي سدير.
هذا، وسيحل النصر ضيفا على القادسية في الخبر الأربعاء المقبل لحساب الجولة المقبلة، بينما يحل الفيصلي ضيفاً على أحد في المدينة المنورة الجمعة القادمة لذات الجولة.
نقاط من المباراة:
•استخدم الحكم الهنجاري تقنية الفيديو مرتين
•مدافع فريق الفيصلي إيجور روسي خرج بالبطاقة الحمراء
•المباراة شهدت حضور لافت للعائلات.