2018-09-15 | 00:14

دياز: بدأنا من الصفر.. وغياب عساف إداري

صورة التقطت أمس لدياز خلال المؤتمر الصحفي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
صورة التقطت أمس لدياز خلال المؤتمر الصحفي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ نجيب الجداوي
         

عزا الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أسباب تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية، إلى أنه بدأ الموسم من الصفر، الكل جديد، الإدارة واللاعبون والجهاز الفني، وقال في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة القادسية: نمر بمرحلة بناء، وسنسعى اليوم لتحقيق أول فوز، أصبحنا أكثر جاهزية من أي وقت مضى، واللاعبون استعادوا لياقتهم ومستوياتهم بشكل جيد، والمعسكر الأخير الذي أقمناه في الإمارات رفع درجة تركيزهم، في أغلب المباريات الماضية، إلا أننا خسرنا بسبب ضعف التركيز خاصة في الجانب الدفاعي.
وأضاف: سنعتمد مبدأ الهجوم الضاغط في لقاء اليوم، كارلوس فيلانويفا أصبح جاهزاً، وأتوقع أن يكون أحد أهم مفاتيح اللعب، ونحن متفاهمون والعلاقة بيننا جيدة بحكم أننا نتحدث اللغة نفسها، وهو ما يسهل العمل مع اللاعب.
وأثنى دياز على جماهير الاتحاد ووصفها بالداعم الأساسي، مشيراً إلى أن الضغط الذي يمر به الفريق طبيعي، لكون الأندية الكبيرة دائماً ما تكون مطالبة بتحقيق أفضل النتائج والبطولات.
وامتدح دياز فكرة المؤتمر التفاعلي مع الجماهير، من خلال طرح أسئلتهم على المدرب في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: شعرت وكأنني أجلس بين الجماهير، وأتمنى من جميع الأندية تطبيق هذا الأمر على أرض الواقع.