2018-09-15 | 02:51

آخر تغريدتين.. 48 ألف تفاعل

ضوئيتان من آخر تغريدتين للجابر
ضوئيتان من آخر تغريدتين للجابر
الرياض ـ متعب العبد الهادي
         

ظهر سامي الجابر، منذ توليه رئاسة نادي الهلال قبل 149 يومًا، نحو 71 مرة على "تويتر"، وتنوعت تغريداته ما بين رياضية وأخرى اجتماعية، وكانت التغريدة الأولى شكره للمستشار تركي آل الشيخ عقب تكليفه بالرئاسة، وأعقبتها تغريدة أخرى وعد فيها جماهير الفريق بتحقيق النتائج الإيجابية، كما شكر أعضاء شرف الهلال الذين باركوا له على المنصب.
وتوالت بعد ذلك تغريدات سامي، ومنها توديعه لياسر القحطاني بعد إعلان اعتزاله، ومباركته لأعضاء مجلس إدارته بعد اعتماد تشكيلهم من هيئة الرياضة.
ووعد سامي في تغريدة أخرى جمهور الهلال بمدرب عالمي ولاعبين أجانب مميزين، كما غرد متناولاً رعاية خادم الحرمين الشريفين لختام الموسم الرياضي، وشكر ولي العهد على تسديد ديون الأندية، وإيفاء بوعده الذي قطعه نشر سامي مقطع فيديو قدم فيه البرتغالي خيسوس مدرب الفريق وشكر تركي آل الشيخ على دوره الكبير في إكمال التعاقد.
وكانت آخر تغريدات سامي، أمس الأول، عندما شكر تركي آل الشيخ على دعمه اللامحدود وثقته بتعيينه مستشارًا ومسؤولاً عن العلاقات الدولية في الهيئة العامة للرياضة، وأعقبها بتغريدة أخرى أوضح فيها أن الهلال في أيدٍ أمينة مع أخيه الأمير محمد بن فيصل الذي شهد معه مجدًا سيتكرر بإذن الله تعالى، ودعا له فيها بالتوفيق والنجاح. ولاقت التغريدتان الأخيرتان صدى كبيرًا، حيث حصدتا 5.6 ألف رد، و27 ألف إعادة تغريد و15.8 ألف إعجاب.

آخر تغريدتين.. 48 ألف تفاعل