> مقالات

مساعد العبدلي
ملخص الأسبوع
مساعد العبدلي |
2018-09-15



يُسجل لإدارة الاتفاق إيمانها “بالتخصص”، وتمثل ذلك في تعيينها سارة الدوسري مسؤولة عن تنظيم مدرج العائلات.

ـ تقول الأنباء إن نادي بايرن ميونيخ الألماني افتتح مدرسة تدريبية “ثالثة” في الصين.

ـ المدرسة تهدف إلى تبادل الخبرات وتهيئة المدربين واللاعبين الصينيين الشبان.. الصينيون قادمون بقوة.

ـ عودة خالد البلطان والأمير محمد بن فيصل لا شك أنهما يمثلان دعمًا “إداريًّا وماليًّا” كبيرًا للشباب والهلال خلاف قدرتهما المتميزة على التعامل الإعلامي لنادييهما.

ـ الثنائي سيصنعان إثارة كبيرة “خارج” الملعب أتمناها تكون “إيجابية”.

ـ يقول الأسترالي جورمان ماثيو مدافع فريق الاتحاد في لقاء مع قناة أسترالية “جمهور الاتحاد مذهل ويضغط علينا لتحقيق الانتصارات”.

ـ نعلم يا جورمان بأن جماهير الاتحاد مذهلة ووفية ومخلصة وعليكم كمحترفين أن تكونوا كذلك على أرض الملعب وتقابلوا الدعم والمؤازرة بالعطاء والجد والاجتهاد.

ـ أشعر بحجم المعاناة التي يعانيها الحارس محمد العويس مع “بعض” الهتافات الجماهيرية القاسية بحقه.
ـ لكن لم يكن من المناسب أن يذهب العويس للجماهير، إنما عليه أن يكسب “ودهم ورضاهم” من خلال تألقه في حماية مرمى المنتخب السعودي.
ـ ما زالت قناة “KSA Sports” تبخل علينا وتكتفي بنقل مباراتين “أسبوعيًا” من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى!!! مباراة واحدة يوم الثلاثاء وأخرى يوم الأربعاء!

ـ أعتقد بالإمكان نقل مباراتين في كل يوم من أيام المنافسات.

ـ خلال لقاء اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي ضمن منافسات دوري أبطال العرب تغلبت “السياسة” على “الرياضة”، فخرجت المباراة والمنافسة عن قضبان “هدف” البطولة.

ـ ننتظر قرارات رادعة من الاتحاد العربي لكرة القدم بحق المتسببين بذلك الخروج إذا كان الاتحاد “وهو بالتأكيد كذلك” يبحث عن نجاح البطولة.

ـ نواف العابد موهبة متميزة لا يجب أن تخسرها الكرة السعودية.. علينا أن نقفل موضوع عودته لممارسة الكرة حتى يلتقي به المستشار تركي آل الشيخ حسب وعد الأخير في تغريدة له.

ـ قال المستشار تركي آل الشيخ “قرار استمرار الدوري من عدمه بيد الرئيس الجديد لاتحاد كرة القدم”.. عبارة تفتح كل الاحتمالات.
ـ خلال مباراة الفتح والوحدة كانت الضرورة ملحة لمشاهدة بعض الحالات عبر تطبيق “VAR” لكن هذا لم يحدث!