|


الإسبان ينشدون مواصلة الهيمنة الكروية على أوروبا

الأبطال.. النسخة الأغلى تنطلق

صورة التقطت أمس للاعبي ريال مدريد حامل لقب البطولة وأجهزته الفنية والإدارية يأخذون الصورة الرسمية للفريق في الموسم الجاري (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
باريس ـ الفرنسية 2018.09.17 | 11:47 pm

تنطلق اليوم منافسات المسابقة القارية الأهم على مستوى أندية كرة القدم: دوري أبطال أوروبا. ويستعد ريال مدريد الإسباني للدفاع عن لقبه خلال الأعوام الثلاثة الماضية في موسم جديد، سيكون الأكبر على صعيد الجوائز المالية في تاريخ المسابقة.
ويسعى النادي الملكي، الذي صبغ المسابقة باسمه ولونه الأبيض بـ 13 لقبًا، إلى رفع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الرابعة على التوالي، ليصبح الفريق الأول الذي يحقق هذا الإنجاز منذ أن أحرز بنفسه اللقب خمس مرات على التوالي لدى انطلاق المسابقة بصيغتها القديمة. وسيخوض ليفربول الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية، تحديًا صعبًا للغاية في أولى مبارياته، اليوم، عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي بنجميه نيمار، ومبابي. وبعد الخروج المبكر للأرجنتين من الدور ثمن النهائي لكأس العالم أمام فرنسا، يتحيَّن ميسي الفرصة لكسر هيمنة الريال، الغريم الأزلي، على المسابقة القارية، وقد وعد مشجعي برشلونة، أغسطس الماضي، بإعادة الكأس المرموقة إلى كامب نو.