|


ابن شريم: أهم الرموز.. محسوم

صورة التقطت أمس لابن شريم مع غياث والحجازي منتزعات الرموز أمس الأول تصوير: راكان المغيري
2018.09.19 | 10:20 pm

مضمر سعودي شاب، استطاع أن يضع لنفسه مكانة كبيرة خلال مشاركته في مهرجان ولي العهد للهجن، بانتزاعه رمزين في الأشواط العامة في شوط اللقايا والجذاع قعدان.. “الرياضية” التقت محمد بن فيصل بن شريم، مضمر عزبة خالد بن فيصل بن شريم.
01
كيف شاهدت مهرجان ولي العهد للهجن؟
هو بمثابة الحلم الذي تحقق، غيّر معالم سباقات الهجن السعودية والأحلام أصبحت واقعاً، وأشد المتفائلين لم يتوقع انتهاء الميدان في هذه الفترة الوجيزة التي لم تتجاوز 18 يوماً ولو قارنت ميدان الطائف العام الماضي وهذا العام لوجدت نقلة نوعية لا يمكن وصفها وهذا الأمر لا يمكن أن يحدث في أي مكان آخر والجوائز كبيرة.
02
أنت مضمر عزبة خالد بن فيصل بن شريم ماذا يعني لك انتزاع رمزين حتى الآن؟
المشاركون يأتون من مختلف الخليج هدفهم تسجيل نقطة وحيدة في مهرجان ولي العهد للهجن، كيف لي أن أصف لك شعوري وأنا تجاوزت هذا الأمر وانتزعت رمزين لا يمكن أن أصف لك ذلك.
03
هل المضمر السعودي مازال قوياً.. أم أن هناك مضمرين تمكنوا بشكل أكبر منه؟
المضمر السعودي من أقوى المضمرين وأفضلهم وإنجازاتهم في جميع الميادين الخليجية، وسبب الخفوت الذي مر به المضمر السعودي غياب الدعم عن سباقات الهجن في السنين الماضية.
04
ذكرت أن قيمة صفقاتكم 6 ملايين..
ما معايير الاختيار؟
على السبق وأيضاً على السلالات ومتوقعين أنها ذات إنجازات يتم إنهاء إبرام الصفقات.
05
هل "اعتدال" منتزعة السيف في مهرجان المؤسس ستكون حاضرة في شوط الحيل؟
"اعتدال" لن تكون حاضرة في الختامي، وعملنا على تجهيزها لمهرجانات أخرى مثل مهرجان الملك عبد العزيز لسباقات الهجن.
ولدينا مشتريات في الحيل قوية وسنكون حاضرين واعتدال وإنجازها يضع مضمرها تحت الضغط، ولكن نحن وصلنا للأشوط الأهم ونعد جماهيرنا بتحقيق سيف الحيل في الأشواط العامة وأهم الرموز سيف ولي العهد بحضوره.