2018-09-21 | 00:37

يتنافسان على صدارة الهدافين
جوميز وموسى.. «الغالي سعره فيه»

جوميز وموسى.. «الغالي سعره فيه»
الرياض - الرياضية
         

رفض الفرنسي جوميز مهاجم الهلال، أن تذهب صدارة الهدافين ونجومية الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى النجم النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر، الذي أستطاع إحراز أول "هاتريك" في الدوري هذا الموسم أمس الأول في شباك القادسية.
وأحرز مهاجم الهلال هدفين في مواجهة فريقه أمام الباطن أمس الخميس وقبلها هدفاً في مياراة الرائد، ليتساوى مع النيجيري أحمد موسى في عدد الأهداف ثلاث لكلاً من، حيث سجل النيجيري ثلاثية فريقه في مرمى القادسية، كأول "هاتريك في الدوري.
وبدأ الدولي النيجيري التسجيل في الدوري المحلي، بإحرازه أهداف فريقه الثلاث أمام مستضيفه القادسية محرزاً أول "هاتريك"، وسجل موسى أهدافه عند الدقيقتين 21 و41 من الشوط الأول و66 في الشوط الثاني مانحاً فريقه نقاط المباراة.
وبذلك يبرهن اللاعبان على أن المبالغ المالية الكبيرة التي دفعتها إدارتي الفريقين فيهما كانت في محلها،إذ تم انتقالهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
في حين واصل مهاجم التعاون الكاميروني ليندر تاوامبا تألقه وأحرز هدف في مواجهة فريقه أمام الاتحاد ليشارك الثنائي موسى وجوميز صدارة ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ولم ينجح هدافي الدوري الموسمين الماضيين التشيلي روني فرنانديز في الفيحاء والسوري عمر السومة هداف الأهلي، في إحراز أي هداف بعد مرور جولتين فقط من بداية الدوري.