|


فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد

مكة المكرمة - الرياضية 2018.09.22 | 09:02 pm

أمتع فريق الوحدة أنصاره وأبدع لاعبوه باكتساحهم ضيفهم الرائد بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة "الشرائع" في ختام مباريات الجولة الثالثة "جولة الوطن"، لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الفريق المكي إلى 5 نقاط، محققاً أول انتصاراته في الدوري المحلي، بينما تجمد رصيد الفريق القصيمي عند نقطة واحدة.
بكر فريق الوحدة بالهدف الأول عند الدقيقة الخامسة من انطلاقة المباراة عن طريق الرازيلي فرناندو عاد اللاعب نفسه بالهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 17 مستفيداً من الكرة المرتدة من الجزائري عز الدين دوخة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.
ومع بداية الشوط الثاني لجأ الإنجليزي مارك كلاتنبيرج حكم المباراة إلى :تقينة الفيديو" لاحتساب ركلة جزاء لصالح الرائد عند الدقيقة 50، بعد عرقلة المصري محمد عواد حارس مرمى الوحدة مهاجم الرائد؛ لكن البلجيكي ذو الأصول المغربية ياسين الغناسي أطاح بالركلة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويكفر عن خطئه بهدف تقليص الفارق عند الدقيقة 52 مستغلاً خطأ فادحاً لمدافع الوحدة فيصل درويش.
وعند الدقيقة 72 خرج فرناندو صاحب الهدفين من أرضية الملعب متأثراً بالإصابة، لتقل خطورة الوحدة أمام مرمى الرائد، وعزز أحمد عبده تقدم الوحدة بالهدف الثالث عند الدقيقة 82 ليطلق البرازيلي ماركوس رصاصة الرحمة بهدف رابع عند الدقيقة 90+5 انتهت عليه المباراة.
هذا، وسيحل الوحدة ضيفاً على الاتحاد، بينما يستضيف الرائد نظيره الشباب في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.
نقاط من المباراة:
•الإنجليزي مارك كلاتنبيرج استخدم تقنية الفيديو لصالح الرائد.
•البرازيلي فرناندو سجل هدفي الوحدة وخرج مصاباً في الشوط الثاني.
•الوحدة ضيفاً على الاتحاد بينما يستضيف الرائد نظيره الشباب في الجولة المقبلة.


فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد

فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد

فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد

فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد

فرسان مكة يتألقون برباعية الرائد