|


جولة الوطن.. صراع الهدافين يشتعل مبكراً

الرياض ـ الرياضية 2018.09.22 | 10:38 pm

شهدت الجولة الثالثة "جولة الوطن" من مسابقة كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، صراعاً حول لقب هداف البطولة، ولمع أكثر من نجم من فرق الدوري بتسجيلهم للأهداف خلال هذه الجولة.
وأزاح الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب وسط الاتفاق، نجمي الهلال والنصر الفرنسي جوميز والنيجيري أحمد موسى عن صدارة ترتيب هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" في مواجهة فريقه أمام الفيحاء يوم أمس الجمعة.
ورفض النجم الأرجنتيني، أن تذهب صدارة الهدافين ونجومية الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان لمحترفي الهلال والنصر، حيث استطاع إحراز ثاني "هاتريك" في الدوري هذا الموسم في شباك الفيحاء، إضافة إلى هدفه السابق في شباك الباطن الجولة الماضية.
وأحرز جوميز مهاجم الهلال هدفين في مواجهة فريقه أمام الباطن الخميس الماضي وقبلها هدفاً في مباراة الرائد، ليتساوى مع النيجيري أحمد موسى في عدد الأهداف ثلاث لكل منهما، حيث سجل النيجيري ثلاثية فريقه في مرمى القادسية، كأول "هاتريك" في الدوري.
في حين واصل ليندر تاوامبا مهاجم التعاون الكاميروني تألقه وأحرز هدفاً في مواجهة فريقه أمام الاتحاد، إضافة إلى هدفيه في مواجهتي الأهلي والحزم الماضية، ليتساوى مع الثنائي موسى وجوميز كما دخل البرازيلي فرناندو مهاجم الوحدة المنافسة بهدفيه اليوم في شباك الرائد.