|


الإعلام الرياضي يكرم الرواد

صورة التقطت أمس للسلمي رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بعد تكريمه للزملاء منصور الخضيري وعلي داود وعبدالعزيز الشرقي بحضور الزميلين جميل الذيابي والدكتور تركي العواد (المركز الإعلامي ـ الإعلام الرياضي)
جدة ـ عبد الغني عوض 2018.09.23 | 10:31 pm

كرّم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الرباعي منصور الخضيري وعلي داود ومحمد رمضان وعبد العزيز الشرقي، رواد الإعلام الرياضي السعودي، نظير ما قدموه من عطاءات كبيرة في مشوارهم على المستويات المحلية والآسيوية والدولية، ومنحهم عضوية فخرية مدى الحياة.
جاء ذلك في ختام أعمال الكونجرس للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في محافظة جدة، بحضور نحو 75 عضوًا يمثلون أعضاء اتحادات الصحافة الرياضية في القارة الآسيوية والعالمية.
وشهد برنامج اليوم الأخير من الكونجرس الآسيوي استعراض تقارير العمل ومناقشة عدد من القرارات والموضوعات، وتم إقرار بعض التوصيات المرفوعة من المكتب التنفيذي.
ومن جهته، أوضح سطام السهلي، رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، نجاح الكونجرس الآسيوي الذي نظمته السعودية في جدة، وقال: "أتقدم بالشكر لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وأشكر القائمين على الاتحاد السعودي على هذا التنظيم الرائع وغير المسبوق".