|


جويدي: التعويض في خروج المغلوب.. صعب

صورة التقطت أمس للأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم وإلى جانبه مترجم الفريق خلال الحديث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريقه نظيره المحرق البحريني في إياب دور الـ 32 من كأس أبطال العرب للأندية (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2018.09.24 | 12:07 am

أوضح الأرجنتيني جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنه لا مجال للتعويض في مباريات خروج المغلوب، وهذا ما يعطي مواجهة فريقه اليوم أمام المحرق البحريني في إياب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال أهمية كبيرة.
وقال جويدي: "أمامنا مواجهة صعبة، وسندخلها بكل قوة وهدفنا الفوز لا غيره للتأهل للأدوار التالية، ولن نعتمد في المباراة على نتيجة الذهاب في البحرين، عملنا في الفريق على تنظيم الأحمال البدنية، ولدينا برنامج مرتب لتجنب ضغط المباريات في كل البطولات التي نشارك فيها".
على الطرف الآخر، أكد البحريني علي عامر مساعد مدرب فريق المحرق البحريني الأول لكرة القدم أنهم جهزوا البدلاء للغيابات الثلاثة التي تشهدها التشكيلة الأساسية للفريق.
وقال عامر: "نعلم أن المباراة صعبة بكل تأكيد لأننا خسرنا بهدفين على أرضنا وبين جماهيرنا، لكن أيضا أعددنا فريقنا للمباراة بشكل جيد، وإذا استغللنا الفرص واستطعنا تسجيل هدفين سنتأهل، نحن فريق ونتعامل مع المباراة بشكل منفصل".