|


4 انتصارات وتعادل وحيد في افتتاح خامس جولات دوري الأولى

الشعلة يزيد أوجاع الخليج.. والنهضة يستعيد التوازن

صور التقطت أمس ويظهر في الرئيسة لاعبان من فريقَي النهضة والنجوم خلال المباراة التي كسبها الأول 0ـ1 ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.. و “يمينًا” صراع على الكرة بين لاعبي الجيل والطائي في المواجهة التي انتهت لصالح الجيل 2ـ0.. فيما يحتفل لاعبو الشعلة بالفوز على الخليج تصوير: عيسى الدبيسي ومسلم خجيمو(المركز الإعلامي ـ نادي الطائي)
الرياض ـ مازن العسرج 2018.09.26 | 12:25 am

حقَّق فريق الشعلة الأول لكرة القدم انتصاره الثالث على التوالي، وهذه المرة على حساب ضيفه الخليج بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعبه في الخرج في افتتاح الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وجاء هدف الشعلة عن طريق تشيك موكور، ليصعد الفريق إلى المركز الرابع بعشر نقاط، فيما تجمَّد رصيد الخليج، الذي تجرع الخسارة الثالثة على التوالي، عند أربع نقاط في المركز الـ 16.
وفي الدمام، استعاد النهضة نغمة الانتصارات بالفوز على النجوم بهدف، سجله شيبان تراوري. ورفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع، مقابل خمس نقاط للنجوم في المركز الـ 15.
وحقق ضمك الأهم، في الجوف، بفوزه على العروبة بهدفين دون مقابل، سجلهما علي معدي، ومشاري جمعان ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد العروبة عند سبع نقاط في المركز الـ 11.
وفي الأحساء، كسب الجيل ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد ناجي، وأندرسون ليتقدم الجيل عاشرًا بسبع نقاط، فيما توقف الطائي عند أربع نقاط في المركز الـ 18. وفي حائل، اكتفى فريقا الجبلين والقيصومة بالتعادل الإيجابي 1ـ1. سجل للجبلين سيدرجو كونو، وللقيصومة ماماتو. ورفع الجبلين رصيده إلى ثماني نقاط سادسًا، مقابل خمس نقاط للقيصومة في المركز الـ 14.


الشعلة
يزيد أوجاع الخليج.. والنهضة يستعيد التوازن

الشعلة
يزيد أوجاع الخليج.. والنهضة يستعيد التوازن