2018-10-05 | 23:18

المزيد: أسعار مهرجان الآيسكريم معقولة

المزيد
المزيد
حوار: هاني السليس
         

حقق مهرجان الآيسكريم والعصائر، أرقاما كبيرة على مستوى الزوار والمبيعات، الذي ينظم للمرة الأولى في السعودية، وبدعم من إمارة منطقة القصيم وأمانة المنطقة.
ورأى فهيد المزيد، المدير التنفيذي للمهرجان، أن المهرجان احتوى على أركان مبيعات وتذوق للعصائر والآيسكريم، مع جدارية الآيسكريم بمساحة 24 مترا مخصصة للرسم الحر والمباشر، التي شهدت تفاعلا كبيرا من الأسر والأطفال.
01
حدثنا عن مهرجان الآيسكريم والعصائر.. ومن دعم الفعالية؟
هو مهرجان ترفيهي تسويقي متخصص بالآيسكريم والعصائر بأنواعها، وطرق تصنيعها قديما وحديثا، ويعدّ الأول من نوعه في السعودية، ونطمح بإذن الله للعالمية.
02
كيف كان إقبال الزوار على المهرجان؟
الإقبال كان مُرض لنا، خاصة كون المهرجان ينظم للمرة الأولى، وبفكرة جديدة لم يسبق لأحد تنفيذها، وهذا شرف كبير لنا ولفريق العمل.
03
كيف تقيم التجربة الأولى للآيسكريم والعصائر بعد انقضاءالمهرجان؟
الحمد لله وصلنا إلى مستوى عال من رضا الجهات المشاركة، وتصلنا يوميا رسائل واتصالات إيجابية، وهذا حافز كبير ودافع معنوي ننطلق فيه للنسخة المقبلة بإذن الله.
04
هل نشاهد فعالية أخرى عن الآيسكريم والعصائر في مناطق أخرى؟
نعد زوارنا الكرام بنسخة مقبلة، وفي مناطق أخرى خلال الصيف المقبل بإذن الله.
05
تفاعل الأسر والأطفال للمهرجان.. كيف تراه؟
التفاعل والابتسامات تكسوا محيا الأطفال، ويظهر ذلك جليا للزائر الكريم، ونتمنى أن نكون وُفقنا لإدخال السرور والبهجة للزائر الكريم.
06
هل كانت هناك مبالغة في الأسعار؟
الحقيقة لم تصلنا أي ملاحظات أو شكوى من هذا القبيل، وأستطيع القول إن معظم الجهات المشاركة تقدم خدمة التسويق المجاني للزائر الكريم، وله حرية الشراء والاختيار.