2018-10-06 | 23:27

رانيا: لن أمنع بناتي من التمثيل

رانيا يوسف الممثلة المصرية
رانيا يوسف الممثلة المصرية
حوار: حنان الهمشري
         

تظهر الأعمال الدرامية التي تقدمها رانيا يوسف الممثلة المصرية حرصها الكبير على التنويع وعدم التكرار، وهو ما أضاف الكثير إلى رصيدها الفني.
وفي حوارها مع "الرياضية" تتحدث رانيا يوسف عن مسلسل "الدولي" الذي حقق نجاحا كبيرا، كما تتطرق إلى بناتها ورأيها في دخولهن المجال الفني.
01
مسلسل "الدولي" هل أصبح تميمة نجاحك في الأعمال الدرامية؟
أنا سعيدة جدا بالنجاح الذي حققه مسلسل "الدولي" ووصلتني ردود فعل جيدة جدا ومازال حتى اليوم يحصد نجاحا جديدا لأنه مسلسل مختلف وحمل خطًا إنسانيًا يرتبط بالأخلاق والطبيعة البشرية.
02
هل كنت تتوقعين النجاح الذي حققه هذا المسلسل؟
بصراحة عندما قرأت أول حلقة لم أستطع ترك السيناريو إلا مع آخر حلقة، فالسيناريو جعلني متأكدة من نجاح العمل لذا لم أتردد في الموافقة على العمل في المسلسل الذي استطاع أن يستحوذ على كل تفكيري بهذا الشكل وأنا ممثلة ومشاركة في بطولته.
03
مسلسل "الدولي" العمل جمع بينك وبين الفنان باسم سمرة.. فماذا عن أول لقاء؟
كان بالنسبة لى اكتشافًا وأنا أعرف طبعًا أنه ممثل صاحب موهبة كبيرة ولكن عندما وقفت أمامه عرفت أنه "حوت تمثيل" وكنت أقف في اللوكيشن لأشاهده وهو يعمل وأعتقد أنه لم يأخذ حقه حتى الآن.
04
الفنانة ياسمين عبد العزيز ترفض تماما دخول ابنتها مجال الفن.. فماذا عنك؟
لم أرفض دخولهما الوسط الفني، والدليل أن ابنتي نانسي جسّدت دوري في طفولتي خلال الحلقات الأولى من مسلسل "الصندوق الأسود" كما شاركت أيضا في مسلسل "أسرار" مع والدها المنتج محمد مختار، أما ياسمين فإنها لم تشارك في أي عمل حتى الآن، ولكن إن كان لديها رغبة في التمثيل فلن أمانع.
05
تقومين حاليا بقراءة سيناريو عمل جديد فكيف تختارين الشخصية التي تقدميها؟
أنا مع الشخصية المكتوبة بشكل هادف ومتميز وعدم وجودها بالأحداث يحدث خللاً بالخط الدرامى للعمل، وفي كل أعمالي أحاول تقديم أدوار مختلفة لأنني لا أرغب في أن أقدم شخصيات في منطقة واحدة، بل أحاول التنويع في أعمالي.