|


الأرجنتين تروض «أسود الرافدين» برباعية

الرياض ـ الرياضية 2018.10.11 | 10:45 pm

حسم المنتخب الأرجنتيني مواجهته مع نظيره العراقي لصالحه برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، أمام أكثر من 18 الف متفرج، في افتتاح الدورة الرباعية الدولية التي تستضيفها الرياض.
سجل لمنتخب التانجو على مدار الشوطين لاوتارو مارتنيز عند الدقيقة 18 والبديل روبيرتو بيريرا عند الدقيقة 53 و جيرمان بيزيلا عند الدقيقة82 وسيرفي عند الدقيقة 90+2.
بدأت المباراة قوية من جانب المنتخب الأرجنتيني والذي حاصر نظيره العراقي في منطقته، وكاد أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة الخامسة من رأسية مارتينيز، ومن هجمة مرتدة كاد العراقي علاء مهاوي أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 17لكن كرته علت مرمى روميرو الحارس الأرجنتيني.
و رد مارتنيز بالهدف الأول عند الدقيقة 18 لصالح التانجو من رأسية استقرت في سقف المرمى العراقي، بعد الهدف كاد ديبالا أن يضاعف النتيجة في أكثر من فرصة للتسجيل؛ لكن شوط المباراة الأول انتهى بهدف وحيد.
وبدأ الشوط الثاني كسابقة بضغط عالٍ من جانب المنتخب الأرجنتيني ليتمكن البديل روبيرتو بيريرا من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 53 بهدف ثاني لمنتخب بلاده، بعد الهدف انتظمت العاب المنتخب العراقي وحاول لاعبوه العودة إلى المباراة قبل أن يؤمن النتيجة للتانو بهدف ثالث من رأسية جيرمان بيزيلا عند الدقيقة 82 قبل أن يضيف سيرفي الهدف الرابع من اختراق رائع عند الدقيقة 90+2 ليعلن الأسترالي جاريد جيليت حكم المباراة نهاية المواجهة بفوز الأرجنتين برباعية دون مقابل للعراق.
نقاط من المباراة:
•سجل أهداف الأرجنتين مارتنيز وبيريرا وبيزيلا وسيرفي.
• أكثر من 18 ألف متفرج حضروا المباراة من المدرجات.
•الأرجنتين تواجه البرازيل يوم الثلاثاء فيما يواجه العراق السعودية يوم الإثنين.


الأرجنتين تروض «أسود الرافدين» برباعية

الأرجنتين تروض «أسود الرافدين» برباعية

الأرجنتين تروض «أسود الرافدين» برباعية

الأرجنتين تروض «أسود الرافدين» برباعية