|


برشلونة لا يفكر في استعادة نيمار

برشلونة -رويترز 2018.10.19 | 04:20 pm

أكد جوردي كاردونر نائب رئيس برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن النادي لا يخطط لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان، ونفى تقارير إعلامية ذكرت أن النادي الكتالوني يحاول استعادة المهاجم البرازيلي من جديد.
وفاز نيمار بالدوري الإسباني مرتين، ولقب ودوري أبطال أوروبا 2015، خلال أربع سنوات قضاها في برشلونة، وشكل ثلاثيًا هجوميًا قويًا مع لويس سواريز وليونيل ميسي، لكنه رحل عن النادي في يوليو 2017، بعد دفع الفريق الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقده.
وقال كاردونر لمحطة سير كتالونيا الإذاعية اليوم: "لم يتحدث أحد في مجلس إدارة برشلونة عن إمكانية استعادة نيمار، لا يمكن أن نعطي إجابة بهذا الشأن حاليًا لأنه حتى لم يذكر أحد هذا الأمر".
وساهم نيمار البالغ عمره 26 عامًا في فوز باريس سان جيرمان بالثلاثية المحلية هذا العام، رغم أن موسمه الأول في فرنسا، قد شهد خلافًا علنيًا مع زميله إدينسون كافاني حول تنفيذ ركلات الجزاء، وإصابته في قدمه في مارس الماضي التي ابعدته عن بقية الموسم.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو في صفحتها الرئيسية يوم الأربعاء الماضي، إن اللاعب أبلغ برشلونة برغبته في العودة للنادي، بعد شعوره بخيبة أمل من الحياة في باريس.
وأضاف كاردونر: "هو من قرر الرحيل، سيكون الأمر مختلفًا لو كنا لا نريده وأردنا الآن استعادته لكن هذ ليس الحال الآن، لو أردنا التعاقد معه سيناقش مجلس الإدارة الأمر لكن حتى الآن لم يتحدث أحد في هذا الشأن".