|


الحربي: خروج عن الأخلاق الرياضية.. ومحيي الدين: لن أتحدث الآن

دماء عبد الغني تشغل الرياضيين

صورة التقطت أمس من صراع على الكرة بين عبد الغني قائد أحد وفالديفيا لاعب الاتحاد خلال مباراة الفريقين.. وفي الإطار عبد الغني بعد المشاجرة وتظهر الدماء على وجهه تصوير: علي خمج
جدة ـ فرج الشمري المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2018.10.20 | 01:41 am

طالب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بتحقيق عاجل في الأحداث التي أعقبت مباراة الاتحاد وأحد، مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على خلفية الاشتباك الذي وقع بين حسين عبد الغني، قائد أحد، وحسن معاذ، لاعب فريق الاتحاد.
وأثار اشتباك حسين عبد الغني وحسن معاذ، في الممر المؤدي إلى غرف الملابس بعد نهاية اللقاء، استياءً كبيرًا في الشارع الرياضي، وبدت آثار الاعتداء واضحة على وجه حسين عبد الغني، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له عقب المشاجرة والدماء تسيل من وجهه.
من جهته، طمأن سعود الحربي، رئيس نادي أحد، على حالة حسين عبد الغني بعد الاشتباك الذي تم على إثره تحويله إلى المستشفى عقب تعرضه لكدمات في الوجه، واصفًا ما حدث بأنها خروج عن الأخلاق الرياضية.
وقال: "زمن التعدي باليد ذهب إلى غير رجعة، وهناك جهات مسؤولة تكفل للجميع حقوقهم، ولدي قناعة بأن ما حدث من حسن معاذ تجاه عبد الغني لن يرضي نواف المقيرن، رئيس نادي الاتحاد، وسيتخذ إجراء ضد اللاعب قبل صدور أي قرار من لجنة الانضباط"، مستغربًا أن يحدث مثل هذا التصرف من لاعب ضد زميله.
في المقابل، أوضح محيي الدين كامل، نائب رئيس نادي الاتحاد، أنه لا يملك المعلومات الكاملة حول القضية.
وأضاف: "لا يمكنني أن أتحدث عن قضية لم أشاهدها وسأتابعها بعناية قبل الحديث عنها وبعدها لكل حادث حديث".