|


سداسية تدك شباك العويس.. وتضع النادي الشرقي في المركز الخامس

تاريخية اتفاقية تهز الأهلي

صورة التقطت أمس للأوروجوياني راموس مدرب الاتفاق يرفع يديه فرحًا ويهنئ علي هزازي لاعب الفريق عقب الفوز العريض على الأهلي بسداسية مقابل هدفين في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ويظهر السومة المهاجم الأهلاوي متأثراً بالنتيجة تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ خالد الشايع 2018.10.21 | 02:22 am

حطم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم كبرياء ضيفه الأهلي، بعد أن اكتسح شباكه بستة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمس السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وهي النتيجة الأكبر التي يفوز بها الاتفاق على الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات.
وتلاعب الاتفاقيون بالدفاعات الأهلاوية بسهولة، وكانوا قادرين على الخروج بنتيجة أكبر لولا رعونة المهاجم واستبسال محمد العويس، حارس الأهلي، في الشوط الأول، في وقت كان فيه الأهلي مستسلمًا تمامًا ولم يبد مقاومة كبيرة.
تقدم الاتفاق منذ وقت مبكر بهدف لسعيد الربيعي "8"، قبل أن يضيف كريستيان جوانكا الهدف الثاني "44"، وقلص جوزيف دي سوزا النتيجة للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني انهار الأهلي فدكت شباكه بأربعة أهداف متلاحقة، قبل أن يقلص دجانيني تافاريس النتيجة بهدف ثانٍ، لكنه لم يكن كافيًا لأن يحفظ ماء وجه الأهلي. بهذا الفوز، رفع الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة متقدمًا إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 13 في المركز الثاني.