|


الإنجليز يستغربون تصرفات مورينيو

صورة التقطت السبت الماضي للبرتغالي مورينيو خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي (رويترز)
لندن ـ الفرنسية 2018.10.23 | 02:05 am

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الإثنين، توجيه الاتهام بالسلوك غير اللائق إلى ماركو إياني، مساعد مدرب تشيلسي، بعد المشادة السبت مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الذي تلقَّى إنذارًا بمنزلة تذكير "شكلي" بمسؤولياته.
وكان إياني، مساعد المدرب ماوريتسيو ساري، قد احتفل على مقربة من مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد بهدف التعادل "2ـ2" الذي سجله اللاعب روس باركلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من مباراة الفريقين، السبت، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز. ونهض المدرب البرتغالي بسرعة من مكانه متوجهًا إلى المدرب المساعد قبل أن يتدخل أعضاء من الجهاز الفني للفريقين، إضافة إلى المسؤولين عن الأمن في الملعب لفض الإشكال بينهما.
وعدَّ الاتحاد أن التصرف الذي بدر من إياني "كان غير لائق"، مشيرًا إلى أن لديه مهلة حتى مساء الخميس للرد على التهمة الموجهة إليه.
وأشار الاتحاد في بيانه، أمس، إلى أنه ذكَّر أيضًا، بشكل رسمي، مورينيو بمسؤولياته، وأن الناديين تلقيا أيضًا تذكيرًا مماثلًا بشأن "التصرف المتوقع من قِبل جهازهما الفني، واللاعبين في كل الأوقات.
وكان ساري قد أقرَّ بأن مساعده "أخطأ". وقال المدير الفني لـ "البلوز": "تحدثت إلى أعضاء جهازي الفني، وسوَّيت ما حصل على الفور".