|


مانشستر سيتي يمدد عقد سترلينج حتى 2023

صورة التقطت لرحيم سترلينج أثناء توقيعه تجديد عقده مع مانشستر سيتي (المركز الإعلامي - مانشستر سيتي)
مانشستر ـ رويترز 2018.11.10 | 12:25 am

أعلن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس، أنه مدَّد عقد جناحه المتألق رحيم سترلينج ثلاثة أعوام أخرى ليبقى في النادي حتى 2023. وسجل لاعب منتخب إنجلترا “23 عامًا” سبعة أهداف في 14 مباراة في الموسم الجاري. وقال سترلينج: إن سيتي أفضل مكان للتطور حيث استخدمه المدرب بيب جوارديولا في أكثر من مركز.وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن سترلينج سيحصل بموجب الاتفاق على 300 ألف جنيه إسترليني “389 ألف دولار” أسبوعيًّا، ما يضعه ضمن أعلى اللاعبين راتبًا في الدوري. وقال سترلينج لموقع سيتي على الإنترنت: “سعيدٌ بالتمديد. تطورت بشكل لا يصدق مع الفريق“
.
شعرت منذ اللحظة الأولى في النادي أنه كان قرارًا صائبًا. حققت نجاحًا، وأشعر بالامتنان للنادي”.
وانضم سترلينج إلى سيتي من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه إسترليني في 2015، وفاز بلقبَي الدوري وكأس الرابطة في الموسم الماضي. وقال تشيكي بيجريستين، مدير الكرة في سيتي: “إنها لحظة سعيدة للنادي”.
وتابع “تطور مستوى رحيم كثيرًا على مدار الموسمين الماضيين، وهو الآن واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الممتاز. إحصاءات اللاعب تعبِّر عن نفسها”.
وتابع “هو لاعب سريع وقوي وحاسم أمام المرمى، ويمتلك كل المقومات التي يحتاج إليها أي مهاجم في كرة القدم الحديثة. كلنا سعداء لأنه سيربط مستقبله بالنادي”.