|


البدء باستقبال الأعمال المرشحة لجائزة الإعلام

الرياض - الرياضية 2019.09.28 | 05:18 pm

بدأت هيئة جائزة الإعلام السعودي، السبت، استقبال الأعمال المرشحة الواردة إليها، والتي تم تقديمها من قبل المشاركين عبر الموقع المخصص (www.saudimf.com).
وكانت اللجنة المنظمة لمنتدى الإعلام السعودي، الذي سيقام في الثاني والثالث من ديسمبر المقبل، بدأت باستقبال المشاركات مطلع الشهر الجاري، قبل أن تعلن تمديد التقديم على الجائزة حتى 7 أكتوبر المقبل، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين بالمشاركة ومنحهم مزيداً من الوقت لتجهيز أعمالهم والتقدم بها.
من جانبه، أوضح الأستاذ محمد فهد الحارثي عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين رئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي، أن لكل فئة من فئات المسابقة لجنة تحكيم مستقلة، تقوم بعملها دون أي تدخل، ويتوقع أن يكون هناك مجال رحب للإبداع والتطوير، ومتطلعاً لتحقيق إنجازات ملموسة في الإعلام السعودي، بدعم من وزارة الإعلام وهيئة الصحفيين السعوديين.
يذكر أن الجائزة تضم ست فئات، هي: الصحافة "الصحافة السياسية، الصحافة الاقتصادية، الصحافة الاجتماعية، الصحافة الرياضية، الصحافة الثقافية، الصحافة الاستقصائية، صحافة الصورة، صحافة الرسم الكاريكاتيري، كاتب العمود الصحفي"، والإنتاج المرئي "الحوار، التقرير التلفزيوني"، والإنتاج المسموع، والحوار الجماهيري، وأفضل تطبيق إعلامي، وشخصية العام الإعلامية.