2019-10-09 | 17:51

منتدى الإعلام السعودي يستضيف ألف قيادي وإعلامي في ديسمبر

منتدى الإعلام السعودي يستضيف ألف قيادي وإعلامي في ديسمبر
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن منتدى الإعلام السعودي عن مشاركة أسماء مهمة تشارك كمتحدثين في المنتدى ومن دول مختلفة.
وقال محمد فهد الحارثي رئيس منتدى الإعلام السعودي أن المنتدى، الذي سيعقد في الثاني والثالث من ديسمبر المقبل، حرص على اختيار متحدثين يعكسوا إهتمامات صناعة الاعلام في كل من المطبوع والرقمي والمرئي والمسموع والإنتاج والإعلان، حيث أن صناعة الإعلام أصبحت متداخلة وتتطلب فهم كامل لقطاعاته المختلفة حتى تستطيع المنظومة أن تتنقل إلى العمل التكاملي في الإعلام.
وبين الحارثي أن هناك مشاركات مهمة في المنتدى وأنه سيتم الكشف قريباً عن أسماء المتحدثين الذين يتجاوز عددهم 60 متحدثاً، إلا أنه كشف عن بعض الأسماء المشاركة ومنها محمد بن عبد الكريم العيسى أمين عام رابطة العالم الإسلامي، وماجد القصبي وزير التجارة والإستثمار السعودي، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، وأسامة نقلي سفير السعودية في مصر.
كما سيشهد المنتدى مشاركة عبدالله الغذامي، وسلمان الدوسري: وأمل الهزاني، وجميل الذيابي رئيس تحرير عكاظ، ونبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام، وضياء رشوان رئيس النقابة المصرية للصحافة، وعماد الدين أديب، وسوسن الشاعر.
وأشار الحارثي ان إدارة المتندى حرصت على وجود أسماء دولية منهم ريتشارد بين من بي بي سي و بنجامين بارثي من جريدة اللوموند الفرنسية وريتشارد سبنسر من التايمز البريطانية وسارة ستيورات من وكالة ايه اف بي ومانابو كيلجاو من أساهي شيبيمون اليابانية ولاريسا عون من سكاي نيوز.
وسيتناول المنتدى عدة موضوعات منها على سبيل المثال: مفهوم الإعلام الشامل الذي يتضمن كافة الجوانب والصناعات الإعلامية المصاحبة، مع عرض لجميع المدارس الإعلامية والصحفية من مختلف أنحاء العالم، وسيفتح المجال للحديث حول طرق تعزيز الانفتاح على الأخر وتبادل الثقافات والحضارات بين جميع المشاركين .

منتدى الإعلام السعودي يستضيف ألف قيادي وإعلامي في ديسمبر